تشكيلة الهلال ضد ضمك اليوم .. تصدر بونو : تعرف على إختيارات خيسوس للاعبي الزعيم في مواجهة الجولة 24 من الدوري السعودي

admin16 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الهلال ضد ضمك اليوم
يبحث الكثير من عشاق التكتيك في دوري روشن عن تشكيلة الهلال ضد ضمك اليوم حيث تم تحديد الخطة التكتيكية للفريق الهلالي أمر حاسم يحظى باهتمام كبير من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، وذلك قبيل مواجهة ضمك في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. يأتي هذا اللقاء في ظل طموح الهلال في تحقيق الانتصار والمحافظة على صدارة جدول الترتيب، بينما يسعى ضمك إلى تحسين موقعه في الترتيب العام.

بعد غيابه عن لقاء الاتحاد في دوري أبطال آسيا، ينتظر أن يستعيد حارس المرمى المغربي ياسين بونو مكانه بين الخشبات، حيث سيكون على موعد مع تألق جديد بعد أداء مميز لزملائه في المواجهات السابقة. وسيكون لاستعادته لمكانته دور فعّال في تعزيز ثقة الفريق وتأمين الخلفية.

وتأتي توجيهات جيسوس بالاعتماد على الحارس الاحتياطي محمد العويس في اللقاء السابق كإجراء استراتيجي، حيث يتيح للفريق استغلال المقعد الأجنبي الإضافي في المباراة، مما يبرز الحس الاستراتيجي والتكتيكي للمدرب في اختياراته.

تشكيلة الهلال ضد ضمك اليوم

وبالنظر إلى تشكيلة الهلال المتوقعة، يبدو أن جيسوس سيمنح الثقة لنفس التشكيل الأساسي الذي قاد الفريق لسلسلة من الانتصارات التاريخية. ومن المتوقع أن يكون التشكيل كما يلي:

في حراسة المرمى، سيعود ياسين بونو ليحمي شباك الهلال بثقة واستقرار.

في الدفاع، سيكون سعود عبدالحميد، وكاليدو كوليبالي، وعلي البليهي، ورينان لودي على أتم الاستعداد لمواجهة هجوم ضمك والتصدي لأي تهديدات.

وسيتمتع وسط الملعب بتنوع وإبداع، حيث سيشكل سيرجي سافيتش وروبن نيفيز وسالم الدوسري ومالكوم أوليفيرا وميشيل ديلجادو خط الوسط، بهدف السيطرة على منطقة الوسط وتوجيه اللعب بشكل فعّال نحو الهجوم والدفاع.

وفي خط الهجوم، سيعتمد الهلال على خبرة النجم ألكسندر ميتروفيتش في تسجيل الأهداف وخلق الفرص السانحة للتسجيل، بهدف تحقيق الانتصار ومواصلة مسيرته الرائعة في الدوري السعودي.

وإليكم تشكيلة الهلال ضد ضمك :

تشكيلة الهلال ضد ضمك
تشكيلة الهلال ضد ضمك

في المقابل ، إليكم تشكيلة ضمك ضد الهلال :

تشكيلة ضمك ضد الهلال
تشكيلة ضمك ضد الهلال

بهذا التشكيل المتوقع، يطمح الهلال في تحقيق فوز جديد يعزز موقعه في الصدارة ويثبت جاهزيته للمنافسة على البطولة، بينما يسعى ضمك إلى إحداث المفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الفريق الأقوى على الساحة السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.