القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجدة اليوم .. اين يمكن متابعة مواجهة الراقي وديا بشوط لنصف ساعة بشكل رقمي أو فضائي

admin8 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجدة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجدة اليوم حيث يعمل نادي أهلي جدة بنسق حثيث على الإستعداد لعودة منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم من خلال مباريات ودية حيث يلعب مباراتين وديتين الأولى ضد الوحدة والثانية ضد جدة.

في تصريحات حادة، أبدى يوسف خميس، اللاعب السابق لنادي النصر، استياءه الشديد إزاء غياب الصفقات اللاعبين الجديدة لنادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. حيث أكد أن فريق الأهلي كان بحاجة ملحة لتعزيز صفوفه من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات لقناة “الإخبارية” السعودية، قال خميس: “لا يخلو أي فريق من حاجة إلى التدعيم، والأهلي بالذات كان يحتاج إلى تعزيز صفوفه خلال هذه الفترة، خاصةً بعدما نافس بقوة في النصف الأول من الموسم”.

وأضاف: “لو تم التركيز على تدعيم الفريق في المراكز التي تعاني من نقص، كما في خط الدفاع ومركز الحارس، لكان الفريق قادرًا على المنافسة حتى الجولات الأخيرة من الدوري”.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجدة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لباراة الاهلي السعودي وجدة اليوم فلن تكون منقولة سواء فضائيا أو رقميا بأي شكل من الأشكال نظرا لكونها مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير على حد السواء حسب ما ذكرته وسائل التواصل الإجتماعي  الخاصة بأهلي جدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجدة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجدة اليوم

وشدد على أن هناك ضرورة لتعزيز بعض المراكز، مشيرًا إلى وجود مشكلات في الدفاع وحتى في مركز الحارس، في حين يمتلك الفريق العديد من الخيارات في خط الهجوم ووسط الملعب.

وختم تصريحاته بالقول: “لا يمكنني تحديد المسؤول عن غياب الصفقات في الأهلي، ولذلك لا يجوز الإلقاء باللوم على شخص محدد”.

يُشار إلى أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة من 19 مباراة حتى الآن. ومن المقرر أن يستأنف الفريق مشواره في الدوري بمواجهة الأخدود في الجولة العشرون، المقررة يوم 16 فبراير الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.