تشكيلة مباراة الهلال والنصر اليوم .. تعرف على إختيارات خيسوس وكاسترو في كأس موسم الرياض (رونالدو VS ميتروفيتش)

admin8 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة مباراة الهلال والنصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيم والعالمي عن تشكيلة مباراة الهلال والنصر اليوم حيث في قمة نهائي كأس موسم الرياض، قرر المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، الذي يشرف على تدريب الهلال، الاعتماد على اللاعب الجديد رينان لودي كجزء من التشكيلة الرئيسية في مواجهة النصر التي أقيمت مساء اليوم على أرض ملعب المملكة أرينا.

ولقد أعلن الهلال توقيعه مع النجم البرازيلي لودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث انضم إلى الفريق قادماً من نادي مارسيليا الفرنسي. واختار جيسوس الاعتماد على لودي في مركز الظهير الأيسر، حيث استبدل مكان اللاعب الكبير ياسر الشهراني.

تشكيلة مباراة الهلال والنصر اليوم

تأتي هذه الخطوة بعد مشاركة لودي في ثلاث مباريات ودية، حقق فيها الهلال الانتصارات على الأهلي البحريني، والغرافة القطري، وفريق إنتر ميامي الأمريكي.

وفيما يلي تشكيلة الهلال في هذه المباراة الحاسمة:

– حراسة المرمى: ياسين بونو
– الدفاع: سعود عبد الحميد – علي البليهي – كاليدو كوليبالي – رينان لودي
– الوسط: سافيتش – روبن نيفيز – مالكوم
– الهجوم: سالم – ميشيل – ميتروفيتش

تشكيلة الهلال ضد النصر
تشكيلة الهلال ضد النصر

من جهة أخرى، يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تشكيلة النصر، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مباراة إنتر ميامي، والتي تسببت أيضًا في إلغاء جولة الفريق التحضيرية في الصين.

ويتواجد ساديو ماني على دكة البدلاء بعد عودته للفريق بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم أفريقيا 2023 مع منتخب بلاده السنغال. وينضم إليه اللاعب الأسترالي الجديد عزيز بيهيتش بعد استلامه لبطاقته الدولية.

ولا تزال غيابات نواف العقيدي وسلطان الغنام عن مباريات النصر مستمرة، في انتظار نتائج التحقيق الذي أجراه اتحاد الكرة السعودي لكرة القدم بشأن اتهامات التمرد على منتخب السعودية في كأس أمم آسيا.

تشكيلة النصر في المباراة كانت كالتالي:

– حراسة المرمى: راغد النجار
– الدفاع: نواف البوشل – عبد الإله العمري – إيمريك لابورت – أليكس تيليس
– الوسط: عبد الله الخيبري – أوتافيو – مارسيلو بروزوفيتش
– الهجوم: أندرسون تاليسكا – عبد الرحمن الغريب – كريستيانو رونالدو

تشكيلة النصر ضد الهلال
تشكيلة النصر ضد الهلال

يكفي النصر تحقيق التعادل بأي نتيجة في هذه المباراة ليتوج بلقب كأس موسم الرياض بفارق الأهداف، بعدما انتصر على إنتر ميامي بستة أهداف، بينما اكتفى الهلال بفوز صعب 4-3.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.