تشكيلة النصر امام الطائي .. بحضور رونالدو وماني : تعرف على إختيارات كاسترو لمواجهة الجولة 25 من دوري روشن السعودي

admin30 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة النصر امام الطائي

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن السعودي عن تشكيلة النصر امام الطائي حيث في لقاءٍ مرتقبٍ ضمن جولة العدد 25 من الدوري السعودي للمحترفين، يستعد النصر لاستقبال ضيفه الطائي في مساء السبت، حيث يتوقع أن يتخذ المدرب البرتغالي لويس كاسترو خياراته بحكم الظروف، لخوض هذا اللقاء بتشكيلة معدلة نوعًا ما.

من المنتظر أن يكون لاعب الدفاع محمد آل فتيل على رأس التشكيلة، حيث سيحاول تعويض غياب النجم إيمريك لابورت الذي يغيب بسبب الإيقاف. وقد يعتمد كاسترو على الأسماء التي قادت الفريق لتحقيق الفوز الثمين على الأهلي في الجولة الماضية، مع استمرار غياب لاعبين آخرين بسبب الإصابة مثل سلطان الغنام، وعبد الإله العمري، وعبد الله الخيبري.

تشكيلة النصر امام الطائي

تشكيلة النصر المتوقعة لهذا اللقاء تتضمن حراسة المرمى للحارس دافيد أوسبينا، وخط الدفاع يتألف من أيمن يحيى، علي لاجامي، محمد آل فتيل، وأليكس تيليس. في خط الوسط، يتوقع تشكيل ثلاثي يضم أوتافيو، ومارسيلو بروزوفيتش، وسامي النجعي، بينما يتكون الهجوم من كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، وعبدالرحمن غريب.

وإليكم تشكيلة النصر ضد الطائي :

تشكيلة النصر ضد الطائي
تشكيلة النصر ضد الطائي

في المقابل ، إليكم تشكيلة الطائي ضد النصر :

تشكيلة الطائي ضد النصر
تشكيلة الطائي ضد النصر

وبالرغم من تلك الغيابات، إلا أن النصر يظل ثاني أقوى فريق في الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بفارق 12 نقطة عن المتصدر الهلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.