معلق مباراة النصر وضمك اليوم .. تعرف على أصحاب الميكروفون للتعليق على لقاء الجولة العشرين من منافسات دوري روشن السعودي

admin5 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر وضمك اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة النصر وضمك اليوم حيث يتجه عشاق الكرة السعودية بفارغ الصبر نحو ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حيث يُنتظر أن تشهد الجمعة المقبلة مواجهة مثيرة تجمع بين فريقي ضمك والنصر، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

في ظل ما يعيشه الدوري السعودي من تنافس محموم وإثارة لا مثيل لها، يحتل فريق ضمك المركز الثامن برصيد 35 نقطة، مع الاستعداد لاستقبال ضيفه القوي “العالمي” الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق كبير برصيد 62 نقطة، وذلك خلف الهلال الحاصل على صدارة اللائحة.

وستكون المواجهة بمثابة أرضية لصراعات قوية بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما عناصر فنية متميزة، ومن المتوقع أن تبرز مهاراتهم في ساحة المعركة.

يتألق لدى فريق ضمك لاعبه البارز وسط الميدان المصري طارق حامد، الذي يعتبر أحد أبرز العناصر التي تمتلكها الفريق، وقد أثبت جدارته سابقاً عندما كان يمثل ألوان اتحاد جدة، حيث توج معه بالثنائية المحلية.

وتتمثل إحدى التحديات التي يواجهها حامد في مواجهة النجم الكبير كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، حيث برزت هذه المواجهة في لقاء ودي سابق بين منتخبي مصر والبرتغال، والذي انتهى بفوز الأخير بنتيجة (2-1)، استعداداً لكأس العالم 2018.

كما شهد الموسم الماضي صراعاً شرساً بين الاتحاد والنصر على اللقب، وكانت مشاركة النجم المصري طارق حامد ذات دور كبير في تلك المنافسة.

لقد تمكن حامد من التفوق على رونالدو في لقائين مهمين، حيث فاز فريقه على النصر في الدوري (1-0)، ثم تغلب عليه في نصف نهائي كأس السوبر المحلي بنتيجة (3-1).

ولكن مع ذلك، فإن مواجهة الدوري المقبلة تُعتبر فرصة جديدة لرونالدو للرد على تحديات حامد، خاصةً مع تصدره قائمة هدافي الدوري برصيد 29 هدفاً، حيث تألق بتسجيل هاتريك في مباراتي الطائي (5-1) وأبها (8-0).

معلق مباراة النصر وضمك اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر اليوم ضد ضمك فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فارس عوض ورؤوف خليف على اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي.
  • عائد العصيمي على اس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي.
معلق مباراة النصر وضمك اليوم
معلق مباراة النصر وضمك اليوم

من المؤكد أن يكون اللقاء مثيراً ومليئاً بالتحديات الفنية والبدنية، وقد يكون لمواجهة حامد ورونالدو نكهة خاصة في هذه المواجهة المرتقبة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب النهائي للموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.