معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم .. إعرف لمن تم إسناد الميكروفون للتعليق على الموقعة الآسيوية السعودية المنتظرة ( 6 معلقين )

admin5 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم

يبحث الكثير من عشاق العميد والزعيم في المملكة العربية السعودية عن هوية معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم حيث تشتعل المشاعر وتتجدد التحديات، حينما يلتقي اتحاد جدة بالهلال في مواجهة ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، في ما يعد إحدى اللقاءات البارزة والمنتظرة بفارغ الصبر هذا اليوم الثلاثاء.

تعتبر مباريات الفريقين دائماً مصدرًا للإثارة والندية الفنية، إضافة إلى الأجواء الحماسية التي يخلقها جمهور كل فريق، وهذا ما جعل هذا اللقاء يحمل لقب “الكلاسيكو” في عالم كرة القدم السعودية.

وفي ذكرى مارس الحالي، تكررت مواجهات الفريقين ثلاث مرات، حيث ابتسمت البسمة لصالح الهلال في اللقاء الأول بنتيجة 3-1، ضمن جولة رقم 22 من الدوري السعودي للمحترفين. هذه النتيجة زادت من وطأة الضغوط على الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لاتحاد جدة، الذي فقد فرصة الدفاع عن لقب دوري روشن للمحترفين.

يتطلع عشاق “العميد” إلى بطولة دوري أبطال آسيا كفرصة لإعادة توجيه الموسم الحالي، الذي كان مختلفًا عن التوقعات رغم حصول الفريق على لقب الدوري في بداية الموسم، برفقة نجوم عالميين مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي.

معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم

وبخصوص معلق مباراة اتحاد جدة والهلال اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • علي سعيد الكعبي ومدحت شلبي على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • عصام الشوالي على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • بلال علام على ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.
  • سمير اليعقوبي على الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم
معلق مباراة الاتحاد والهلال اليوم

تعتبر خروج الفريق من البطولة القارية، خاصة بيد الغريم المحلي، بعد فترة قصيرة من خسارة الدوري، كأمر لا يُنسى في مسيرة “العميد”. مع عدم نجاح جاياردو في تحقيق الفوز في المواجهتين السابقتين أمام جيسوس، المدرب البرتغالي الذي قاد فلامنجو البرازيلي للفوز على ريفير بليت بنتيجة 2-1 في بطولة ليبرتادورس في نوفمبر 2019، يكون الكلاسيكو الحالي فرصة لجيسوس لتأكيد تفوقه.

يراهن جاياردو في هذا الوقت على استراتيجيته في التعامل مع أزمة بنزيما وعلى اختياراته في سوق الانتقالات الشتوية، بهدف السير نحو المستقبل بثقة وقوة في الموسم الجديد. ومع ذلك، فإن الهزيمة أمام الهلال والخروج من المنافسة القارية قد تلقي بظلالها على مستقبل جاياردو ومكانته في الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.