نتيجة مباراة النصر وانتر ميامي اليوم .. تعرف على ملخص إكتساح العالمي تحت أنظار رونالدو وميسي في كأس موسم الرياض

admin2 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة النصر وانتر ميامي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن نتيجة مباراة النصر وانتر ميامي اليوم حيث في أمسية رياضية رائعة، قاد النصر متصدر دوري الرياض السعودي لكرة القدم انتصارًا ساحقًا بستة أهداف نظيفة على حساب فريق إنتر ميامي الأمريكي، في إطار الجولة الثانية من مباريات كأس موسم الرياض الودية. جرت المباراة على أرض ملعب “المملكة أرينا”، معقل الهلال الجديد في العاصمة السعودية.

تسلطت الأضواء الإعلامية على هذه المواجهة باعتبارها “الرقصة الأخيرة” بين نجمي الكرة العالمية، قائد النصر، كريستيانو رونالدو، ونظيره في إنتر ميامي، ليونيل ميسي. ورغم غياب رونالدو بسبب الإصابة، حظيت المباراة بحضوره من المقصورة الرئيسية للملعب.

أما ميسي، فلم يشارك في التشكيلة الأساسية ودخل الملعب كبديل في اللحظات الأخيرة، وذلك عندما كانت النتيجة تشير لتفوق النصر بستة أهداف. يُذكر أن اسم ميسي لم يكن مدرجًا في قائمة البدلاء التي أعلنها الفريق الأمريكي قبل المباراة.

وتأتي هذه المباراة ضمن إطار استعدادات الأندية للموسم القادم، ومن المقرر أن يلتقي النصر مع جاره الهلال في المباراة الختامية لكأس موسم الرياض يوم الخميس المقبل. سيتوج الفائز في هذه المواجهة بلقب بطل كأس موسم الرياض، حيث تمكن الهلال من تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية على إنتر ميامي بنتيجة (4-3).

نتيجة مباراة النصر وانتر ميامي اليوم

أحرز لاعبو النصر الستة أهدافهم من توقيع أوتافيو، وأندرسون تاليسكا الذي سجل هاتريك، وإيمريك لابورت، ومحمد مران في الدقائق 3 و10 و12 و51 و68 و73 على التوالي.

دخل النصر المباراة بروح هجومية عالية، استفاد من دعم الجماهير الكبير، ولم يحتاج سوى ثلاث دقائق ليفتتح التسجيل عبر تسديدة قوية من أوتافيو. واستمر الفريق في تكرار هجماته، وفي الدقيقة العاشرة أضاف تاليسكا الهدف الثاني بعد استغلاله لتمريرة عرضية رائعة، مما جعل مهمة إنتر ميامي أكثر صعوبة.

ولم يمضِ وقت طويل حتى أضاف لابورت الهدف الثالث بتسديدة من مسافة بعيدة في منتصف الملعب، قبل نصف ساعة من بداية المباراة. وعلى الرغم من أن إنتر ميامي حاول التعافي، إلا أن لابورت أحرز هدفه الثاني برأسية متقنة.

ظهرت أول فرصة لإنتر ميامي في الدقيقة 30، حيث استقبل لويس سواريز تمريرة داخلية وقام بتسديدها باتجاه المرمى، لكن الحارس دافيد أوسبينا تصدى للكرة وحولها لركنية. وفي هذه اللحظة تعرض أوسبينا لإصابة، اضطرته للخروج ودخول وليد عبد الله بديلًا.

انطلقت الشوط الثاني بنفس الإيقاع الهجومي، وفي الدقائق الست الأولى أحرز تاليسكا هدفه الثالث من ركلة جزاء نجح في تسديدها بنجاح. حاول إنتر ميامي الرد بهجوم للبحث عن هدف، وكاد سواريز يسجل في الدقيقة 61، لكن وليد عبد الله أبعد الكرة ببراعة.

تعقيدت مهمة إنتر ميامي بعد هدف جديد سجله مران بتسديدة رأسية متقنة. وأتم تاليسكا “الهاتريك” بعدما استقبل تمريرة بينية رائعة من أليكس تيليس وأنهى الكرة بقوة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى، وأكدت تقنية الفيديو صحة الهدف بعد التحقق من التسلل.

نتيجة مباراة النصر وانتر ميامي اليوم
نتيجة مباراة النصر وانتر ميامي اليوم

دخل ميسي الملعب كبديل في الدقائق الأخيرة في محاولة لتسجيل هدف لفريقه، ورغم محاولاته إلا أنه لم يتمكن من تغيير نتيجة المباراة أو التهديد بالمرمى السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.