موعد مباراة الاتحاد والحزم اليوم 20 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد فريق الصمود في الدوري السعودي مع المعلق

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الاتحاد والحزم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد والحزم اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 28 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث يستعد الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستئناف مباريات دوري روشن بعد توقف قصير نسبياً بسبب بطولة السوبر السعودي. سيبدأ عودته للمنافسة بلقاء مهم يجمعه بنادي الحزم في الجولة 28 من الدوري، على أرضية ملعب نادي الحزم.

تعرض الاتحاد لهزيمة مؤلمة في نهائي السوبر أمام الهلال، بعدما انتهت المباراة بنتيجة 4-1 لصالح الهلال. هذه الخسارة دفعت الفريق للبحث عن تصحيح المسار، خاصةً وأنه يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن.

رغم التعاقدات البارزة التي قام بها الفريق، بما فيها التعاقد مع اللاعب كريم بنزيما، إلا أن الفريق فشل في الاحتفاظ بلقب السوبر ولم يتمكن أيضًا من الفوز بلقب الدوري لموسم آخر.

موعد مباراة الاتحاد والحزم اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد والحزم اليوم السبت 20 ابريل 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق عبدالله الحربي ورؤوف خليف واس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي بتعليق احمد النفيسة.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد والحزم اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.