حجز تذاكر مباراة الوصل والبطائح .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الامبراطور ضد الراقي على ستاد خالد بن محمد في الجولة 22 من الدوري الإماراتي

admin2 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل والبطائح

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والبطائح حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الإثنين 6 مايو 2024 على ملعب ستاد خالد بن محمد على الساعة التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السابعة إلا الربع مساءا.

وكان نادي الوصل قد تعادل على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الجزيرة بهدفين لمثلهما في حين تعادل نادي البطائح خارج ملعبه أمام نادي الشارقة بنفس النتيجة.

ويحتل نادي الوصل المركز الأول في الصدارة في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 52 نقطة حققها من 16 إنتصارا وأربع تعادلات بدون هزيمة في حين يحتل نادي البطائح المركز السابع برصيد 26 نقطة من سبع إنتصارات وخمس تعادلات وسبع هزائم.

حجز تذاكر مباراة الوصل والبطائح

عضوية وصلاوي

حجز تذكرة مباراة الوصل والبطائح
حجز تذكرة مباراة الوصل والبطائح

حجز تذاكر مباراة البطائح والوصل

حجز تذاكر مباراة الوصل والبطائح

ويمكن حجز تذاكر مباراة البطائح والوصل من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوصل ونادي البطائح على حد السواء حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

بطاقة عضوية وصلاوي ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة الوصل والبطائح
تذاكر مباراة الوصل والبطائح

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.