حجز تذاكر مباراة الوصل والجزيرة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الامبراطور ضد العنكبوت على استاد زعبيل في الجولة 21 من الدوري الإماراتي

admin25 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل والجزيرة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والجزيرة حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 26 أبريل 2024 على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل على الساعة التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السابعة إلا الربع عصرا.

وكان نادي الوصل قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي حتا بثلاثية نظيفة في حين تعادل نادي الجزيرة خارج ملعبه أمام نادي الشارقة بهدف لمثله.

ويحتل نادي الوصل المركز الأول في الصدارة في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 51 نقطة حققها من 16 إنتصارا وثلاث تعادلات بدون هزيمة في حين يحتل نادي الجزيرة المركز الثامن برصيد 23 نقطة من ست إنتصارات وخمس تعادلات وثمانية هزائم.

حجز تذاكر مباراة الوصل والجزيرة

عضوية وصلاوي

حجز تذكرة مباراة الوصل والجزيرة
حجز تذكرة مباراة الوصل والجزيرة

حجز تذاكر مباراة الجزيرة والوصل

حجز تذاكر مباراة الوصل والجزيرة

ويمكن حجز تذاكر مباراة الجزيرة والوصل من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوصل حجز الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي والدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي في حين يمكن لجماهير نادي الجزيرة حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الوصل والجزيرة
تذاكر مباراة الوصل والجزيرة

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.