موعد مباراة الامارات والبطائح اليوم 8 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الجولة 13 من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الامارات والبطائح

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الامارات والبطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 13 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يشهد المشهد الرياضي في الإمارات لقاءً مثيرًا يجمع بين الفريق الأخير في الترتيب، الذي يمتلك خمس نقاط فقط، والفريق المتألق هذا الموسم برصيد 19 نقطة، ويتبقى لنا خمسة وثلاثون دقيقة من المباراة المسائية التي ستقام في الساعة الخامسة.

يدرك لاعبو “الصقور” أهمية حصد النقاط الثلاث في هذا اللقاء الحاسم، حيث يتوقعون أن يفتح لهم هذا الانتصار باب الأمل مجددًا. يأتي ذلك في ظل سلسلة النتائج السلبية التي عانى الفريق منها في الجولات العشر الأخيرة، والتي جعلته يحتاج إلى تغيير نمط اللعب وتحسين الأداء.

يقوم المدرب الإيطالي زينغا بتوجيه توجيهات دقيقة لفريقه، يسعى من خلالها إلى تعزيز جوانب الدفاع وتحسين الأداء العام، خاصة بعد استقبال الشباك لـ 37 هدفًا حتى الآن، وهو ما يتطلب تحسينًا فوريًا.

موعد مباراة الامارات والبطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الامارات والبطائح اليوم الجمعة 8 مارس 2024 م على الساعة 13.35 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.35 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.35 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق أحمد الحوسني.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

تعتمد الآمال على عناصر الخبرة في الفريق، ومنهم اللاعب الأسطوري أندريس إنييستا، الذي يعتبر الرسام الرئيسي للفريق. من المهم أن يظهر الخبراء بأدائهم المميز ويقدموا لمسات الحسم في المباريات القادمة، بهدف إنقاذ الفريق من مستنقع سلسلة النتائج السلبية.

أما بطائح، الذي عرف طعم الفوز في المرحلة السابقة تحت قيادة المدير الفني الكرواتي غوران، يتطلع إلى تحقيق فوز جديد وإضافة 3 نقاط إلى رصيده، بهدف تحسين أدائه وتفوقه على ما حققه في الموسم الماضي، حين انتهت مشاركته في الدوري برصيد 21 نقطة بعد 26 جولة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الامارات والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.