حجز تذاكر مباراة عجمان وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة البرتقالي ضد السماوي في الجولة 13 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة عجمان وبني ياس

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة عجمان وبني ياس حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 8 مارس 2024 على ملعب نادي الامارات على الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة والربع مساءا.

وكان نادي عجمان قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الإمارات بهدفين نظيفين في حين خسر نادي بني ياس خارج ملعبه أمام نادي النصر بهدف نظيف.

ويحتل نادي عجمان المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة حققها من ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات وست هزائم في حين يحتل نادي بني ياس المركز العاشر برصيد 16 نقطة من خمس إنتصارات وتعادل وثمانية هزائم.

حجز تذاكر مباراة عجمان وبني ياس

حجز تذكرة مباراة عجمان وبني ياس
حجز تذكرة مباراة عجمان وبني ياس

حجز تذاكر مباراة بني ياس وعجمان

حجز تذاكر مباراة عجمان وبني ياس

ويمكن حجز تذاكر مباراة حتا وشباب الاهلي من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي عجمان حجز تذاكر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD أما جماهير نادي بني ياس فيمكنها حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة عجمان وبني ياس
تذاكر مباراة عجمان وبني ياس

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.