موعد مباراة الوحدة والجزيرة اليوم 2 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة العنابي ضد العنكبوت في قمة دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin1 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الوحدة والجزيرة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوحدة والجزيرة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 15 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أكد المدرب جوران توفيجدزيتش، مدرب فريق الوحدة، على استعداد الفريق بشكل كامل لمواجهة الجزيرة يوم السبت على استاد آل نهيان، في إطار الديربي الرياضي البارز بين الفريقين ضمن الجولة 15 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي، أكد توفيجدزيتش: “نحن جاهزون تمامًا لمواجهة الجزيرة، ونتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة للشارع الرياضي وللجماهير على حد سواء”.

وأضاف المدرب: “إن قوة هذه المواجهة تكمن في رغبة الوحدة والجزيرة الشديدة في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مما يعزز موقعهما في المنافسة على المراكز العليا في الترتيب العام”.

وأشار علاء الدين زهير، مدافع الوحدة، إلى أهمية فهم خصومهم جيدًا، حيث قال: “نعرف الجزيرة جيدًا، لقد واجهناهم عدة مرات خلال الموسم، وهم يتمتعون بتنظيم عالي ومستوى فني متميز، وعلينا الانتباه إلى تلك الجوانب خلال المباراة”.

وأكد اللاعب زهير: “نحن نتطلع بتفاؤل إلى المستقبل، ونعلم أن لدينا فرصة لتعويض أي تعثرات سابقة وتحسين أدائنا. نسعى جميعًا للعودة من هذا الديربي بالنقاط الثلاث. على الرغم من توقعات بأن المباراة ستكون تحديًا صعبًا، إلا أننا واثقون من إمكانياتنا”.

ويحتل فريق الوحدة المركز الخامس في الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الجزيرة الذي يحتل المركز السادس.

موعد مباراة الوحدة والجزيرة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدة والجزيرة اليوم السبت 2 مارس 2024 م على الساعة 16.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والجزيرة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والجزيرة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

من جهته، أكد مدرب الجزيرة، ميريل رادوي، على أهمية أن يظهر فريقه بروح قتالية وشخصية قوية في المباراة. في المؤتمر الصحفي، قال رادوي: “مباريات الديربي تتطلب تضحية واستعدادًا كاملًا من اللاعبين، وأثق تمامًا في قدرتهم على تقديم أداء متميز والتفوق على المنافسين”.

وأضاف: “المباراة ستكون كبيرة بالنسبة للفريقين ومثيرة للمشاهدين. هذه المواجهة تحمل أهمية خاصة بالنسبة لنا، حيث نسعى لتعويض نتائجنا الأخيرة في الدوري وتعزيز تقدمنا كفريق”.

وأكد رادوي على ضرورة التركيز على الحاضر والمستقبل دون الغوص في أسباب التراجع في النصف الأول من الموسم. وختم: “الجزيرة فريق كبير ولديه لاعبون دوليون، وهو الآن في وقت مناسب لتقديم مستويات تناسب إمكانياته، ونحن مستعدون لتحقيق النتائج التي يتوقعها الجميع”.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدة والجزيرة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.