حجز تذاكر مباراة الجزيرة واتحاد كلباء .. احجز مكانك لمتابعة قمة العنكبوت في الجولة 16 من دوري أدنوك الإماراتي

admin9 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة واتحاد كلباء

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة واتحاد كلباء حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الخميس 14 مارس 2024 على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

وكان نادي الجزيرة قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الوحدة بنتيجة 3-2 في حين خسر نادي إتحاد كلباء على ملعبه أمام نادي البطائح بنتيجة 2-1.
ويحتل نادي الجزيرة المركز السابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 20 نقطة حققها من ست إنتصارات وتعادلين وست هزائم في حين يحتل نادي إتحاد كلباء المركز 12 برصيد 13 نقطة من ثلاث إنتصارات وأربع تعادلات وثمانية هزائم.
حجز تذكرة مباراة الجزيرة واتحاد كلباء
حجز تذكرة مباراة الجزيرة واتحاد كلباء

حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء والجزيرة

حجز تذاكر مباراة الجزيرة واتحاد كلباء

ويمكن حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء والجزيرة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الجزيرة الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD وجماهير نادي إتحاد كلباء حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الجزيرة واتحاد كلباء
تذاكر مباراة الجزيرة واتحاد كلباء

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.