حجز تذاكر مباراة الوحدة وحتا .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي في الجولة 16 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin9 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة وحتا حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأربعاء 13 مارس 2024 على ملعب نادي حتا على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

وكان نادي الوحدة قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الجزيرة بنتيجة 3-2 في حين خسر نادي حتا خارج ملعبه أمام نادي العين بنتيجة 5-3.

ويحتل نادي الوحدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 27 نقطة حققها من ثمانية إنتصارات وثلاث تعادلات وأربع هزائم في حين يحتل نادي حتا المركز 13 برصيد خمس نقاط من إنتصار وتعادلين و11 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة الوحدة وحتا

حجز تذكرة مباراة الوحدة وحتا
حجز تذكرة مباراة الوحدة وحتا

حجز تذاكر مباراة الوحدة وحتا

حجز تذاكر مباراة الوحدة وحتا

ويمكن حجز تذاكر مباراة حتا والوحدة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي حتا حجز تذاكر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD في حين يمكن لجماهير نادي الوحدة حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الوحدة وحتا
تذاكر مباراة الوحدة وحتا

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.