موعد مباراة الامارات وخورفكان اليوم 13 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الجولة 16 من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin13 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الامارات وخورفكان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الامارات وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 16 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث في لقاء الإمارات، الذي يعد اللقاء الأخير لهم في المسابقة، تتبدى الفرص متاحة لفريق الإمارات الذي يحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط، ويستضيف ضيفه خورفكان الذي يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة، على أرض ملعب الأول في رأس الخيمة.

“الصقور” يعتبرون هذا اللقاء فرصة للتألق وتحقيق الانتصار الأول على أرضهم خلال الموسم الحالي، وهو الفوز الذي يكون أيضًا الأول على الإطلاق منذ جولة الثالثة حينما تغلبوا على خورفكان بهدفين من توقيع ألكاسير وفهد باروت.

الأداء السابق يشير إلى تفوق “الصقور” على “النسور” في دوري المحترفين، حيث نجحوا في الفوز في مباراتين وخسروا في مباراة واحدة من إجمالي 3 لقاءات جمعت الفريقين. يسعى الإمارات إلى استغلال هذا التفوق وتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، وبالتالي تعزيز موقعهم في جدول الترتيب وتعزيز آمالهم في تحقيق أهدافهم في الموسم الحالي.

موعد مباراة الامارات وخورفكان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الامارات وخورفكان اليوم الاربعاء 13 مارس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات وخورفكان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الامارات وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.