موعد مباراة الوصل القادمة ضد بني ياس اليوم 13 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق – الجولة 16

admin13 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الوصل وبني ياس

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوصل القادمة ضد بني ياس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 16 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث في إطار المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة الوصل وبني ياس في الجولة 16 من دوري أدنوك للمحترفين، أعرب مدرب الوصل، ميلوش ميلويفيتش، عن احترامه الكبير لمنافسه بني ياس. وذلك على الرغم من المرارة التي خلفها خروج الوصل من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث شدد على أهمية استغلال الفرص التسجيلية في عالم كرة القدم، والاستعداد لاستقبال التحديات التي قد تطرأ.

وقال ميلويفيتش: “إن الهزيمة في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي كانت مؤلمة، ولكن في كرة القدم، يجب أن نكون على استعداد لمواجهة التحديات عندما لا نستغل الفرص بشكل جيد”.

وفي تقييمه للوضع الحالي، أضاف: “رغم الهزيمة، إلا أننا لا نزال نتنافس على صدارة بطولتين، الدوري وكأس رئيس الدولة، والمباراة المقبلة أمام بني ياس تتطلب منا أن نظهر بشخصيتنا وروح الفريق”.

وأكمل: “رصدت مباريات بني ياس أمام شباب الأهلي والعين، ورغم أداءهم الراقي، لم يحالفهم التوفيق في تلك المباريات”.

من ناحية أخرى، قدم رودريجو أوليفيرا، لاعب الوصل، تقييمًا إيجابيًا لقوة منافسهم بني ياس، حيث أكد: “سيكون من الصعب مواجهة بني ياس، لأنهم يمتلكون فريقًا منظمًا وأعتقد أنهم سيعملون بجد لتحقيق نتيجة إيجابية ضدنا”.

وأشار أوليفيرا إلى أهمية الصبر والتركيز خلال مدة المباراة الكاملة، مع التركيز على تحقيق الفوز وتعزيز صدارة الدوري. وختم تصريحه قائلاً: “نعم، كانت الهزيمة في كأس الوحدة صعبة، ولكن علينا أن نتعلم من أخطائنا، لأن الموسم لا يزال طويلا، ونحن نسعى للتنافس على البطولتين. ندعو جماهير الوصل للمضي قدمًا في دعمنا ومساندتنا خلال المراحل القادمة”.

يتصدر الوصل جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، ويتفوق بفارق 23 نقطة عن بني ياس الذي يحتل المركز العاشر.

من جانبه، أكد داركو ميلانيتش، المدرب الرياضي لنادي بني ياس، على احترامه الكبير للفريق المنافس. وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، أكد ميلانيتش أن فريقه لا يخشى التحدي وسيقدم أداءً كبيرًا في المباراة.

وقال ميلانيتش: “نحن ندرك جيدًا قوة الوصل، لكننا لا نخشى التحدي. سنقف ضد فريق يتمتع بأداء مميز ولا يحتاج إلى الكثير من الكلام للتعبير عن إمكانياته”.

وأضاف: “سنقدم مباراة بروح قتالية عالية وبثقة كبيرة في النفس، حيث يتطلب الفوز عليهم القدرة على الأداء بشكل متميز”.

من جانبه، شدد اللاعب خميس الحمادي على أهمية الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، بغض النظر عن هوية الخصم. وأشار إلى أن الوصل يقدم موسمًا رائعًا واستثنائيًا، ولكن فريق بني ياس عازم على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الهامة.

وختم الحمادي دعوته لجماهير النادي بالحضور ودعم الفريق خلال هذه المواجهة، مشيرًا إلى أهمية تشجيع الجماهير في هذه الأجواء الرمضانية الرائعة.

يحتل نادي بني ياس المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بفارق 23 نقطة عن الوصل الذي يتصدر الجدول بـ12 انتصارًا. وتعكس سجلات المواجهات التاريخية بين الفريقين التوازن والتحدي الذي ينتظرهم في الملعب، حيث تم تسجيل 6 تعادلات في المواجهات السابقة.

موعد مباراة الوصل القادمة ضد بني ياس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوصل وبني ياس اليوم الاربعاء 13 مارس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل وبني ياس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوصل وبني ياس اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوصل وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.