موعد مباراة العين القادمة ضد اتحاد كلباء اليوم 3 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد النمور في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي مع المعلق

admin1 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة العين واتحاد كلباء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد اتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم حيث عندما يرتفع طابع المنافسة وتتلألأ أنوار الملعب، يلتقي فريقا اتحاد كلباء والعين على أرض استاد زعبيل بدبي، ليبزغ نجم الفوز والتأهل في سماء المباراة.

تأهل فريق اتحاد كلباء إلى هذا الدور بعد أداء متميز وفوز بنتيجة كبيرة على فريق دبا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بينما نجح فريق العين في الوصول لهذا الدور بعد تحقيق فوز صعب على فريق الوحدة بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

يدخل فريق اتحاد كلباء هذا اللقاء بتطلعات عالية نحو استعادة نغمة الانتصارات الغائبة، حيث شهدت مشواره الرياضي تحديات عديدة، حيث خاض حتى الآن 11 مباراة في مختلف المسابقات، حقق الفوز في مباراة واحدة فقط، وهي مباراة كأس رئيس الدولة أمام فريق دبا، بينما خسر في 8 مباريات وتعادل في مباراتين. يستند هذا الفريق على تجربته القوية في المنافسات الكبيرة، حيث استطاع أن يحقق الفوز على العين في مباراة إياب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ولكنه خسر بركلات الترجيح بالمباراة ذاتها.

أما فريق العين، فيدخل هذا اللقاء برغبة قوية في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، وذلك بعد تعادله في المباراة الأخيرة في الدوري أمام فريق الشارقة بنتيجة 1-1. يعتمد العين على عناصره المتميزة وتاريخه الرياضي العريق، وسيكونون جاهزين لبذل كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز والتأهل في هذا اللقاء المهم.

موعد مباراة العين القادمة ضد اتحاد كلباء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم الاربعاء 3 ابريل 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام ودبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق راشد عبدالرحمن وتطبيق مرايا بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.