حجز تذاكر مباراة الوحدة والبطائح .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي في الأسبوع الرابع عشر من دوري أدنوك الإماراتي

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة والبطائح

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والبطائح حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الاحد 25 فبراير 2024 على ملعب صقر بن محمد القاسمي على الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة والنصف مساءا.

وكان نادي الوحدة قد تعادل على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الشارقة بهدف لمثله في حين خسر نادي البطائح على ملعبه أمام نادي العين بنتيجة 3-1.

ويحتل نادي الوحدة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 21 نقطة حققها من ست إنتصارات وثلاث تعادلات وأربع خساائر في حين يحتل نادي عجمان المركز السابع برصيد 16 نقطة من أربع إنتصارات وأربع تعادلات وأربع هزائم.

حجز تذكرة مباراة الوحدة والبطائح
حجز تذكرة مباراة الوحدة والبطائح

حجز تذكرة مباراة الوحدة والبطائح

حجز تذاكر مباراة الوحدة والبطائح

ويمكن حجز تذاكر مباراة البطائح والوحدة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الوحدة والبطائح حجز تذاكر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD على حد السواء.

تذاكر مباراة الوحدة والبطائح
تذاكر مباراة الوحدة والبطائح

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.