تشكيلة مباراة الجزيرة والنصر اليوم .. تعرف على إختيارات رادوي وشرودر في قمة الأسبوع 14 من دوري أدنوك الإماراتي

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة مباراة الجزيرة والنصر اليوم 

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة مباراة الجزيرة والنصر اليوم حيث قام مدرب الجزيرة، ميريل رادوي، بتسليط الضوء على التطور الكبير الذي شهده الفريق المنافس، النصر، الذي سيستضيفه السبت في إطار الجولة الرابعة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين. وأشار رادوي إلى أن النصر قد تغير تمامًا منذ المرة الأولى التي واجه فيها الجزيرة في بداية الموسم وخسر أمامه في ملعبه بنتيجة 3-1.

وأكد المدرب أن حضور الجماهير بكثافة في إستاد محمد بن زايد سيكون له تأثير إيجابي على روح الفريق، مشيرًا إلى أن ذلك سيزيد من حماس اللاعبين. وفي المؤتمر الصحفي التقديمي، قال رادوي: “ستكون المباراة صعبة، ولكننا متحمسون وواثقون في قدرتنا على تقديم أداء مميز والقتال من أجل الفوز بالنقاط الكاملة”.

وأضاف: “رغم وجود بعض المشاكل البدنية لدى البعض من اللاعبين، إلا أننا متفائلون بشكل كبير بقدرتهم على التعافي في الوقت المناسب للمساهمة في مباراة النصر. لدينا وقت كافٍ لتقييم الحالة البدنية للجميع واتخاذ القرارات اللازمة بشأن التشكيلة التي ستخوض المباراة”.

تشكيلة مباراة الجزيرة والنصر اليوم

وفي تقييمه للنصر، أشار رادوي إلى التحسن الكبير الذي طرأ على أداء الفريق بعد تعاقده مع المدرب الفريد شرودر. وأوضح أن النصر أصبح أكثر تنظيمًا في الملعب وأقوى في الدفاع، ما حال دون صناعة الفرص للمنافسين. وأضاف: “شهدنا هذا في المباراة الأخيرة أمام الوصل، حيث قدموا أداءً مميزًا على الرغم من الهزيمة بسبب خطأ فردي”.

وفي ختام كلامه، أكد رادوي على صعوبة المواجهة أمام النصر وضرورة انتباه اللاعبين وتركيزهم. وقال: “النصر أصبح فريقا مختلفًا تمامًا عن بداية الموسم، ومواجهتنا له ستكون صعبة للغاية، تتطلب الالتزام والتركيز من جميع اللاعبين”.

وفي ختامه، شكر رادوي الجماهير على دعمها الكبير، معتبرًا أن حضورهم في الملعب يمنح اللاعبين القوة والثقة، معربًا عن أمله في أن يحضر الجمهور بأعداد كبيرة، مؤكدًا أن دعمهم يلعب دورًا هامًا في تحفيز اللاعبين وتحقيق الانتصارات.

وإليكم تشكيلة الجزيرة ضد النصر :

تشكيلة الجزيرة ضد النصر
تشكيلة الجزيرة ضد النصر

في المقابل إليكم تشكيلة النصر ضد الجزيرة :

تشكيلة النصر ضد الجزيرة
تشكيلة النصر ضد الجزيرة

من جانبه ، أكد المدرب البارع ألفريد شرودر، القائد الرياضي لفريق النصر، بأن تحديات مباراتهم أمام الجزيرة يوم السبت في إطار دوري أدنوك للمحترفين ستكون ذات صعوبة بالغة. وفي مؤتمره التقديمي، أشاد شرودر بالجزيرة باعتبارها خصمًا قويًا يتمتع بلاعبين مميزين يظهرون أداءً رائعًا على كل من الجوانب الدفاعية والهجومية.

وأضاف المدرب الخبير: “يتوجب علينا أن نكن مركزين تمامًا في التدريبات الجماعية، بهدف تحقيق أفضل جاهزية ممكنة لمواجهة السبت القادم”. وأكد أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين ويتميز بالمرونة في خطط اللعب خلال المباريات، مستعرضًا توفر الخيارات الكثيرة لديهم.

وفيما يتعلق بلاعب النصر يوري، أشاد شرودر بأدائه الرائع على المستوى الخططي، مشيرًا إلى أن تألقه قد لا يكون واضحًا للجمهور، ولكنه يثق في قدرته ويؤكد أنه ليس محظوظًا في آخر مباراتين.

ومن ناحية أخرى، أكد حمدان الكمالي، مدافع النصر، أن الأجواء داخل الفريق إيجابية للغاية منذ بداية المعسكر التدريبي خلال فترة التوقف، وأشار إلى أداء الفريق الجيد بعد العودة. وعبر عن رغبة اللاعبين في الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، سواء كانوا يلعبون كأساسيين أو بدلاء، مؤكدًا على التفاني في خدمة الفريق وإسعاد الجماهير.

وفي الترتيب الحالي، يحتل النصر المركز التاسع برصيد 15 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف الجزيرة التي تحتل المركز السادس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.