تشكيلة الشارقة ضد اتحاد كلباء اليوم .. تعرف على إختيارات كوزمين أولاريو وفرهاد مجيدي في لقاء الدوري الإماراتي

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الشارقة ضد اتحاد كلباء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة الشارقة ضد اتحاد كلباء اليوم حيث شدد فرهاد مجيدي، المدرب الرائد لنادي اتحاد كلباء، على أهمية تقديم أداء متميز في المباراة القادمة أمام الشارقة يوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين، بهدف تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، أكد مجيدي: “نحن على وعي تام بصعوبة المباراة التي تنتظرنا أمام فريق الشارقة، ونحن ملتزمون بتحقيق الانتصار، وعلينا أن نتعامل معها بحذر وتركيز كبيرين”.

تشكيلة الشارقة ضد اتحاد كلباء اليوم

وفيما يتعلق بالغيابات في صفوف الفريق، أبلغنا مجيدي قائلاً: “سنفتقد خدمات اللاعبين دانييل بيسا بسبب البطاقة الحمراء، وجوستافو بسبب الإصابة، لكن بقية اللاعبين في جاهزية تامة للتحدي”.

وأضاف المدرب: “نطمح في أداء جيد والخروج بالنقاط الثلاث من الشارقة، بهدف تعزيز مكانتنا في سلم ترتيب الدوري”.

من جهته، أكد برايان راميريز، النجم البارز في صفوف اتحاد كلباء: “كل اللاعبين مستعدون ويضعون كل تركيزهم في الاستعداد للمباراة القادمة. نحن متحمسون لتقديم أداء رائع على أرض الملعب”.

وختم راميريز تصريحاته قائلاً: “نأمل في حضور جماهيرنا في الملعب، حيث يمثلون الدعم الكبير لنا، ونسعى لإسعادهم دائماً بأداء جيد ونتائج إيجابية”.

وإليكم تشكيلة الشارقة ضد إتحاد كلباء :

تشكيلة الشارقة ضد إتحاد كلباء
تشكيلة الشارقة ضد إتحاد كلباء

في المقابل إليكم تشكيلة إتحاد كلباء ضد الشارقة :

تشكيلة إتحاد كلباء ضد الشارقة
تشكيلة إتحاد كلباء ضد الشارقة

يُشار إلى أن اتحاد كلباء يحتل حاليًا المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الشارقة الذي يحتل المركز الرابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.