معلق مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم .. تعرف على هوية 5 معلقين لقمة الكرة الآسيوية على أكثر من قناة رياضية عربية

admin4 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم

يبحث الكثير من عشاق العالمي في المملكة العربية السعودية والزعيم في دولة الإمارات العربية المتحدة عن هوية معلق مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم حيث يسود الفريق السعودي للنصر جو من التفاؤل القوي، إذ يتطلع إلى العودة من العاصمة الإماراتية أبوظبي بنتيجة إيجابية في إطار منافسات دوري أبطال آسيا. وتعود هذه الثقة إلى عدة عوامل تبرز في أدائه وسجله الحافل.

ستكون مباراة اليوم، التي ستقام على أرض ملعب “هزاع بن زايد”، فرصة حقيقية للنصر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب على أرضه في ملعب “الأول بارك” الإثنين.

وتظهر الإحصائيات الإيجابية للنصر عند مواجهته للفرق الإماراتية، حيث فاز في 5 مباريات من إجمالي 8، وتعادل في مناسبة واحدة فقط، وخسر في مناسبتين، مما يعكس تفوقه التاريخي.

كما أن النصر لم يتلقى الهزيمة في آخر 3 مباريات أقصائية أمام الأندية الإماراتية، حيث حقق انتصارين وتعادل في مباراة، مما يزيد من ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم.

يأتي تفوق النصر أيضًا في جانب الاستحواذ على الكرة، حيث استحوذ على الكرة بمتوسط 65.4% في مباريات دوري الأبطال هذا الموسم، مما يمنحه ميزة إضافية حتى خارج ملعبه. وهو الفريق الثاني بعد الهلال في هذا الجانب.

معلق مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر السعودي والعين الاماراتي اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فهد العتيبي ورؤوف خليف على قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • حسن العيدروس على قناة بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • عامر عبدالله على قناة ابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • خالد الحدي على قناة الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم
معلق مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم

وفيما يتعلق بالجوانب الدفاعية والهجومية، يظهر النصر استقرارًا في الدفاع حيث استقبل 10 أهداف فقط، في حين يعتبر العين في المركز 12 بـ 18 هدفًا استقبلها.

وفي ما يتعلق بالهجوم، يعتبر النصر الأكثر تألقًا حيث خرج بشباك نظيفة في 4 مباريات، بينما يعاني العين من مشكلات في هذا الجانب، خاصة مع غياب هدافها البارز لابا كودجو الذي يعد خسارة كبيرة بسبب الإصابة.

في النهاية، يظهر النصر بأفضل حالاته في هذا الدور من البطولة، ويتطلع إلى تحقيق الفوز على ملعب العين وتسهيل مهمة التأهل إلى الدور القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.