موعد مباراة الاهلي والاتحاد القادمة اليوم 1 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الراقي ضد النمور في قمة الجولة 26 من الدوري السعودي مع المعلق

admin31 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي والاتحاد

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاهلي والاتحاد القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 26 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم حيث تترقب جماهير كرة القدم السعودية بفارغ الصبر مواجهة مثيرة في دوري المحترفين، حيث يتواجه الفريقان الأهلي والاتحاد في مباراة مهمة يوم الاثنين القادم على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن فعاليات الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقد حقق الاتحاد انتصاراً مهماً على الفيحاء بنتيجة 3-1 في الجولة السابقة يوم الجمعة، بينما اكتفى الأهلي بالتعادل 2-2 مع الاتفاق، مما يجعل الجولة القادمة محط أنظار الجميع لتقديم صراع شرس بين الغريمين.

تتميز هذه المباراة بأهمية خاصة بالنسبة للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي يقود الاتحاد في أول ديربي له مع “العميد”، بعد أن تولى المسؤولية في نوفمبر الماضي، خلفاً للمدرب البرتغالي نونو سانتو. يطمح جاياردو في قيادة فريقه لتحقيق الانتصار وتحسين مركزه في الترتيب العام للدوري.

تشهد مباريات الديربي دائماً منافسة شديدة وإثارة كبيرة بين الجماهير، حيث يسعى كل فريق لإثبات تفوقه على الآخر. وسيكون للجماهير دور كبير في زيادة حماسة المباراة من خلال اللافتات والأعلام والتشجيع المتواصل لفريقها.

ويتطلع الاتحاد للانتقام من الهزيمة التي مني بها في اللقاء الأول أمام الأهلي بهدف مقابل لا شيء في الدور الأول من الموسم. وتُظهر الإحصائيات تفوق الاتحاد بتحقيق 25 انتصاراً مقابل 23 للأهلي في مواجهاتهما السابقة، بالإضافة إلى تعادلهما في 15 مباراة.

وبالرغم من تراجع مستوى اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مع الاتحاد هذا الموسم، إلا أنه لا يزال يمثل عنصراً مؤثراً يمكنه تغيير مجريات المباراة في أي لحظة. ومن المتوقع أن يكون عودته من الإصابة ومشاركته في المباراة ضد الفيحاء دافعاً قوياً للفريق، نظراً للمهارات والإمكانيات الهجومية الكبيرة التي يتمتع بها.

بهذا ينتظر الجميع مواجهة مثيرة ومشوقة بين الأهلي والاتحاد في معركة الديربي المقبلة، حيث يسعى كل فريق للخروج بنتيجة إيجابية تعزز موقعه في جدول الترتيب وتلهم جماهيره نحو المزيد من الانتصارات في المواسم القادمة.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم الاثنين 1 ابريل 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق فارس عوض ومحمد حسين وفهد عريشي.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Fox Sports 2 USA
  • Canal+ Sport 3 Afrique Sport
  • TV3 Portugal HD
  • Polsat Sport News Poland
  • Canal+ Foot France
  • Cosmote Sport 9 HD Greece
  • Prima Sport 4 Romania
  • MAX Sport 3 Bulgaria
  • Sport Klub 1 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.