موعد مباراة النصر القادمة ضد ابها اليوم 2 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي ضد زعيم الجنوب في الدوري السعودي مع المعلق

admin31 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة النصر وابها

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة النصر القادمة ضد ابها اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 26 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث بفضل أداء قوي واستراتيجية فعّالة، نجح فريق النصر في تحقيق فوز مهم ومبهر على ضيفه الطائي بنتيجة كبيرة (5-1). وقد شهدت المباراة تألقاً لافتاً للاعبي النصر الذين تمكنوا من تحقيق هذا الانتصار المهم، وذلك في إطار الجولة الخامسة والعشرين من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبينما يحتفظ النصر بموقعه المتميز في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، يستعد الفريق بكل قوة وتحضيرات دقيقة لمواجهة جديدة تنتظرهم. وهذه المرة، سيواجهون فريق أبها، وذلك في المباراة المقررة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 أبريل/نيسان 2024، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة). تلك المباراة تأتي في إطار الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي 2023-2024.

وفي المقابل، يواجه فريق أبها تحدياً كبيراً في تأمين مكانه في الدوري، إذ يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، ويسعى جاهداً لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة للحفاظ على مكانته وضمان بقاءه في الدوري.

بهذا، يظهر النصر استعداده الكامل وتركيزه المتجدد لمواجهة الفرق المنافسة، مؤكداً عزمه على المضي قدماً نحو تحقيق النجاحات وتحقيق الأهداف المسطرة في هذا الموسم الرياضي الحافل.

موعد مباراة النصر القادمة ضد ابها اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر وابها اليوم الثلاثاء 2 ابريل 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وابها اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر وابها اليوم فستكون اس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق عيسى الحربين ورؤوف خليف واس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق عيسى الزدجالي.

  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Fox Soccer Plus
  • Sport TV2 Portugal
  • Cosmote Sport 8 HD Greece
  • Sport Klub 4 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر وابها اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.