القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وابها اليوم .. تعرف هل يمكن متابعة مواجهة الراقي الودية ضد فارس الجنوب

admin19 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وابها اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وابها اليوم حيث من المنتظر أن تدور مباراة ودية بين الفريقين إستغلالا لفترة توقف الدوري السعودي نظرا لمشاركة المنتخب السعودي الأول في منافسات كأس أمم آسيا قطر 2023.

من جانب آخر ، يبدو أن إدارة نادي أهلي جدة قد لا تظهر رغبةً قوية في تجديد عقد حارس المرمى عبدالرحمن الصانبي، الذي يلعب للفريق الأول، حيث يقترب نهاية عقده من نهاية الشهر القادم، وذلك على الرغم من دخوله فترة الحرية التعاقدية.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “الرياضية”، لم تبدأ إدارة النادي في فتح باب المفاوضات مع الصانبي البالغ من العمر 22 عامًا بشأن تجديد عقده حتى الآن، وهو ما يثير تساؤلات حول مستقبل اللاعب مع النادي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وابها اليوم

وبخصوص القنوات التي تنقل مباراة الاهلي ضد ابها اليوم فإنها لن تكون منقولة على أي قناة فضائية وذلك نظرا لكونها مغلقة امام الجماهير وامام وسائل الإعلام.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وابها
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وابها

وكان الصانبي قد وقع عقده الاحترافي الأول مع أهلي جدة في عام 2020، مما يعني أن مدة عقده تنتهي في الصيف المقبل. وفي حالة عدم التجديد، سيكون للاعب الحق في التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الحاجة إلى موافقة ناديه الحالي.

يذكر أن فريق أهلي جدة يمتلك حاليًا ثلاثة حراس مرمى، حيث يشغل الحارس السنغالي إدوارد ميندي مركز الحارس الأساسي، بينما يكون عبدالرحمن الصانبي الخيار الأول كبديل، ويأتي عبدالله عبده كبديل ثاني، بعد رحيل محمد الربيعي عن الفريق في الصيف الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.