موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الفتح اليوم 16 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد النموذجي في الدوري السعودي مع المعلق

admin14 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الاتحاد والفتح

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الفتح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 24 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، شهدت مباراة كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد والهلال لقاءً مثيرًا، حيث تلقى الاتحاد خسارة مؤلمة بنتيجة 0-2 على ملعب الجوهرة المشعة، مما أدى إلى خروجه من البطولة بمجموع نتيجة 4-0 في مباراتي الذهاب والإياب.

وفي الوقت الذي يحاول فيه الاتحاد تجاوز هذه الخسارة القاسية، يتجه أنظار عشاق الكرة السعودية نحو المواجهة القادمة، حيث سيكون الاتحاد ضيفًا على فريق الفتح يوم الجمعة المقبل، على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في مدينة الأحساء.

في إطار الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، يدخل الاتحاد هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة، حيث يسعى لتحسين موقعه في الترتيب وتعزيز آماله في المنافسة على اللقب. بينما يتواجد الفتح في المركز الثامن برصيد 31 نقطة، ويسعى للثأر من الخسارة التي مني بها في اللقاء السابق بين الفريقين خارج ملعبه.

تتجه أنظار الجماهير الرياضية نحو هذا اللقاء، حيث يتوقع الجميع مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين، ويترقبون أداءً مميزًا من اللاعبين، مع الأمل في تحقيق النتيجة المرجوة لكل فريق، سواء للاتحاد في مواصلة مشواره نحو الصدارة، أو للفتح في تحسين مركزه في الترتيب العام للدوري.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الفتح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم السبت 16 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي واس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي بتعليق عيسى الحربين وراشد الدوسري وعلي الربيع.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Sport TV5 Portugal
  • MULTISPORTS 2

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.