تشكيلة المنتخب السعودي الجديدة .. تعرف على قائمة لاعبي الأخضر الخاصة بكأس آسيا كاملة

admin1 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة المنتخب السعودي الجديدة

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة المنتخب السعودي الجديدة حيث أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، عن قائمة الفريق المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيُقام في دولة قطر من 31 ديسمبر وحتى 11 يناير، استعدادًا لكأس آسيا 2023 في قطر.

ويشمل المعسكر ثلاث مباريات ودية، حيث يلتقي الأخضر أمام لبنان في 4 يناير، وأمام فلسطين في 9 يناير، وأمام هونغ كونغ في 10 يناير.

تشكيلة المنتخب السعودي الجديدة

قد استدعى مانشيني 30 لاعبًا للانضمام إلى المعسكر، وضمت القائمة العديد من اللاعبين المميزين، مثل ناصر الدوسري وعبدالله الخيبري، بالإضافة إلى عيد المولد ومحمد كنو وفراس البريكان.

وإليكم قائمة المنتخب السعودي 2024 كاملة :

قائمة المنتخب السعودي
قائمة المنتخب السعودي

أما قائمة لاعبين المنتخب السعودي النهائية 2024 :

تشكيلة المنتخب السعودي الجديدة
تشكيلة المنتخب السعودي الجديدة

يُشار إلى أن المنتخب الوطني سبق له أن خاض ست مباريات ودية في المراحل الإعدادية الثلاث السابقة، وشارك أيضًا في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026. يُذكر أن المنتخب يتنافس في المجموعة السادسة بكأس آسيا 2023، إلى جانب منتخبات عمان وقرغيزستان وتايلاند.

في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تستضيفها دولة قطر، انطلق المنتخب الوطني السعودي في برنامجه التدريبي في منتجع سيلين بقطر مساء الأحد. يأتي ذلك ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي الذي يهدف إلى تجهيز الفريق للمنافسة في البطولة القارية المهمة.

قاد المدير الفني روبرتو مانشيني حصة التدريب التي أقيمت على ملعب منتجع سيلين، حيث بدأت الحصة بتمارين الإحماء لتفتتح المجال لتمارين التمرير والتناقل بالكرة. اختتمت الحصة بتمارين الإطالة للحفاظ على لياقة اللاعبين.

من الجدير بالذكر أن اللاعب أيمن يحيى لم يشارك في الحصة التدريبية بسبب نزلة برد، في حين قام اللاعب علي هزازي بتمارين خاصة برفقة الجهاز الفني.

يستمر المنتخب الوطني في برنامجه الإعدادي يوم غدٍ الاثنين، حيث يتضمن يومًا مكثفًا من التدريبات بجلستين صباحية ومسائية، وذلك على نفس ملعب منتجع سيلين الذي يختتم فريقنا الوطني معسكره الإعدادي فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.