مباراة الهلال القادمة آسيا ضد سباهان اصفهان الايراني .. تعرف على موعد مواجهة الزعيم في دوري أبطال آسيا

admin31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مباراة الهلال القادمة آسيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عموما وزعيم آسيا خصوصا عن موعد مباراة الهلال القادمة آسيا حيث أجريت قرعة دور الـ16 في دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، وشهدت نتائج مثيرة ومواجهات مثيرة تبرز تنافس الأندية الآسيوية.

من بين هذه المباريات، تألقت المواجهة السعودية الخالصة بين النصر والفيحاء، فيما يتقدم الهلال لمواجهة سيباهان الإيراني، ويواجه الاتحاد نافباخور الأوزبكي.

في التصنيف الأول، تألقت الأندية السعودية مع وجود الهلال، النصر، والاتحاد، بينما جاءت سباهان الإيراني، نافباخور وناساف الأوزبكيين، والفيحاء في المستوى الثاني.

مباراة الهلال القادمة آسيا

تاريخ المواجهات بين هذين الفريقين يعكس التنافس الشديد والتوازن النسبي بينهما. يُتوقع أن تكون المواجهات المستقبلية بينهما محط أهتمام الجماهير، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتفوق في هذا اللقاء.

قائمة بتاريخ مواجهات بين الهلال وسباهان :

  • إجمالًا خاض الفريقان (4) مباريات.
  • انتهت مباراتين بفوز فريق سباهان.
  • فاز الهلال في مباراة واحدة.
  • انتهت مباراة بالتعادل.

وسيكون موعد مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا أمام سباهان أصفهان الإيراني بتاريخ الثلاثاء 13 يناير 2024 ومن من المقرر أن تقام مباريات الدور الـ16 في الفترة من 12 و13 فبراير، مع إقامة جولة الإياب في 19 و20 من الشهر نفسه. وبناءً على نتائج القرعة، يمكن أن نشهد مواجهات مثيرة في دور الـ16، مما يزيد من التشويق لاستمرار مسابقة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال القادمة آسيا
موعد مباراة الهلال القادمة آسيا

الفرق المتقدمة من منطقة الغرب أثبتت جودتها، حيث تأهلت 8 أندية، 5 منها كأولى في مجموعاتها و3 كأفضل فرق ثانية. أُجريت القرعة لاختيار نادٍ من بين المتصدرين لينضم إلى المستوى الثاني مع الأندية الثلاث الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.