حجز تذاكر مباراة الوصل والوحدة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الامبراطور ضد أصحاب السعادة على استاد زعبيل في الجولة 23 من الدوري الإماراتي

admin9 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل والوحدة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والوحدة حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الإثنين 13 مايو 2024 على ملعب ستاد زعبيل على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السابعة مساءا.

وكان نادي الوصل قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي البطائح بنتيجة 4-1 في حين فاز نادي الوحدة على ملعبه أمام نادي النصر بهدف نظيف.

ويحتل نادي الوصل المركز الأول في الصدارة في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 55 نقطة حققها من 17 إنتصارا وأربع تعادلات بدون هزيمة في حين يحتل نادي الوحدة المركز الرابع برصيد 38 نقطة من 11 إنتصارا وخمس تعادلات وست هزائم.

حجز تذاكر مباراة الوصل والوحدة

حجز تذكرة مباراة الوصل والوحدة
حجز تذكرة مباراة الوصل والوحدة

حجز تذاكر مباراة الوحدة والوصل

حجز تذاكر مباراة الوصل والوحدة

ويمكن شراء تذاكر مباراة الوحدة والوصل من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوصل حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

في حين يمكن لجماهير نادي الوحدة حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الوصل والوحدة
تذاكر مباراة الوصل والوحدة

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.