موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد البطائح اليوم 30 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة العنكبوت ضد الراقي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin27 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الجزيرة والبطائح

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد البطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 17 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث في لقاء مثير ضمن بطولة الدوري لكرة القدم، ستشهد المباراة بين الفريقين البطائح الثامن الذي يمتلك 19 نقطة، والجزيرة السابع الذي يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة، وهذا بالإضافة إلى مباراة مؤجلة.

ستقام هذه المباراة المثيرة على أرض استاد خالد بن محمد الرياضي بمدينة الشارقة. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء بفارغ الصبر، في انتظار ما ستسفر عنه أحداثه من تنافس وإثارة ومتعة رياضية.

موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد البطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة والبطائح اليوم السبت 30 مارس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اسيا اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.