مباراة الوحدة وشباب الاهلي القنوات الناقلة اليوم .. تعرف على أي قناة تنقل مواجهة قمة دوري أدنوك الإماراتي مع الترددات مجانا

admin29 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الوحدة وشباب الاهلي القنوات الناقلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية مباراة الوحدة وشباب الاهلي القنوات الناقلة اليوم حيث يتجه أضواء الانتباه والتشويق نحو الصراع المثير بين فريقي العنابي وفرسان دبي في قمة مباريات الدوري، حيث يسعى كل فريق إلى حصد ثلاث نقاط ثمينة تعزز موقعه في سباق المنافسة على الصدارة وتحافظ على آماله في التتويج باللقب.

فريق شباب الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، ويتطلع إلى مواصلة مطاردة الفريق الرائد في الجدول، محافظًا على فرصه في المنافسة على لقب الدوري، ويرغب في تقديم أداء مميز للبقاء في صراع القمة، مع العلم بأن لديه مباراة مؤجلة يجب استغلالها بشكل فعال.

من جهة أخرى، يحتل فريق الوحدة المركز الرابع برصيد 30 نقطة، وقد حقق نتائج إيجابية متتالية قبل التوقف الدولي، حيث استطاع التفوق في أربع مباريات على التوالي لأول مرة هذا الموسم، متجاوزًا سلسلة النتائج السلبية التي عانى منها سابقًا.

الوحدة يسعى جاهدًا للبقاء في دائرة المنافسة على الرغم من الفارق الكبير بينه وبين الوصل، حيث يتطلع الفريق لتقليص هذا الفارق والاعتماد على نتائج الفرق الأخرى لتحقيق العودة إلى الصراع على القمة، رغم صعوبة المهمة.

يعود لاعبو العنابي إلى صفوف الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث شارك عدد من اللاعبين في التدريبات، بما في ذلك عبد الله حمد وطحنون الزعابي، بالإضافة إلى الأوزبكي إيركينوف الذي سجّل هدفًا مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية، لكن لم يتضح بعد مشاركة عمر خريبين في مباراة شباب الأهلي.

على الرغم من التفوق التاريخي لشباب الأهلي على الوحدة في المواجهات السابقة في دوري المحترفين، إذ فاز في 12 مباراة مقابل 6 انتصارات للوحدة وتعادل الفريقان في 11 مباراة، يسعى شباب الأهلي لكسر عقدة الأداء السلبي التي استمرت لسبع مواسم على ملعب العنابي بأبوظبي.

مباراة الوحدة وشباب الاهلي القنوات الناقلة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وشباب الاهلي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عمر الطنيجي.
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وشباب الاهلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وشباب الاهلي اليوم

مدرب شباب الأهلي، ماركو نيكوليتش، أكد أن الفريق أكمل استعداداته للمباراة، مع الاعتبار للجدول المكثف للمباريات، مشيرًا إلى أهمية مباراة الوحدة في الوقت الحالي. يشدد على أن كل مباراة تعتبر مهمة بالنسبة لفريقه، ويسعى اللاعبون لتحقيق الفوز السادس على التوالي، مع التركيز الكامل على الأداء والتحضير الجيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.