تشكيلة الشارقة ضد الجزيرة اليوم .. تعرف على إختيارات أولارويو وجريجوري في قمة مباريات دوري الإمارات للمحترفين في الجولة 20

admin21 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الشارقة ضد الجزيرة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الدوري الإماراتي عن تشكيلة الشارقة ضد الجزيرة اليوم حيث في مؤتمر صحفي تقديمي، أكد عيسى جريجوري، المدرب البارز لنادي الجزيرة، أن تقلب نتائج فريق الشارقة في الآونة الأخيرة لا يُلغي الواقع المُثبت بأنه واحد من أقوى الفرق المشاركة في دوري أدنوك للمحترفين، مُشيرًا إلى قدرتهم على تكوين العديد من فرص الخطر.

وأشار جريجوري إلى أنه تم تغيير جدول التحضيرات بشكل جذري للتأقلم مع مواجهة الشارقة، خاصة بعد إلغاء مباراتهم أمام خورفكان المُقررة في الأسبوع الماضي.

وأكد المدرب: “رغم ذلك، استفدنا من هذا الوقت الإضافي لاستعادة اللاعبين المصابين، وهذا أمر إيجابي وحيوي قبل خوض مواجهة الشارقة”.

وتابع: “رغم تذبذب نتائج الشارقة في الفترة الأخيرة، فإنها تظل فريقًا بامتياز يمتلك القدرة على خلق الفرص الخطرة من خلال لاعبين موهوبين في التشكيلة، وتتمتع بمرونة تكتيكية تُمكنها من تبني استراتيجيات متنوعة أثناء المباراة”.

وأضاف: “يجب أن نكون مستعدين لمواجهة أي سيناريو محتمل خلال المباراة، وعلى اللاعبين أن يكونوا جاهزين تمامًا لهذا”.

تشكيلة الشارقة ضد الجزيرة اليوم

وعلى صعيد الغيابات، أكد جريجوري: “يغيب عنا عدد من اللاعبين المهمين، بما في ذلك راكان وزايد سلطان، مبارك بني زامه، أحمد محمود، وأحمد فوزي، الذين يشاركون في بطولة آسيا تحت 23 سنة مع المنتخب الأولمبي للإمارات”.

وأوضح: “نتواصل بشكل مستمر مع الجهاز الطبي لتقييم وضع اللاعب عبدالله رمضان، الذي عاد للتدريبات بعد شهور من الإصابة، وسنحسم مشاركته بناءً على توصيات الأطباء”.

وختم جريجوري حديثه قائلاً: “يواجه بعض اللاعبين مشاكل بدنية طفيفة، وسنقوم باختيار اللاعبين المشاركين في المباراة في اللحظات الأخيرة قبل انطلاقها”.

وإليكم تشكيلة الشارقة ضد الجزيرة :

تشكيلة الشارقة ضد الجزيرة
تشكيلة الشارقة ضد الجزيرة

في المقابل ، إليكم تشكيلة الجزيرة ضد الشارقة :

تشكيلة الجزيرة ضد الشارقة
تشكيلة الجزيرة ضد الشارقة

ويحتل فريق الجزيرة المركز الثامن حاليًا في الدوري برصيد 22 نقطة، بينما يحتل الشارقة المركز السادس برصيد 29 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.