تشكيلة العين ضد ناساف كارشي اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو للاعبي الزعيم في قمة إياب دوري أبطال آسيا ( دور 16 )

admin21 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد ناساف كارشي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عموما والزعيم العيناوي خصوصا عن تشكيلة العين ضد ناساف كارشي اليوم حيث يرفع المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، الذي يشرف على العين، راية الفخر والاعتزاز بوضع فريقه في دور الستة عشر من أقوى بطولات الأندية القارية، دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحاته، أكد كريسبو على جاهزية العين لمواجهة ناساف الأوزبكي في المباراة الإياب على أرضهم في استاد هزاع بن زايد، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في أوزبكستان بالتعادل السلبي. وأشار إلى أن لديهم فرصة كبيرة للتأهل إلى ربع نهائي البطولة، مُعبِّرًا عن تطلعهم لتحقيق أهداف النادي الكبير بعد فترة من الغياب عن المنافسات القارية.

وفيما يتعلق بالتحديات التي تواجه العين، خاض الفريق أربع مباريات حاسمة في أربع بطولات مختلفة خلال فترة قصيرة، وعلق كريسبو قائلاً: “عندما تنتمي لنادٍ كبير، يجب أن تكون جاهزًا لكل التحديات، وتتجاوز فكرة الاعتذار”. وأضاف أن العين يمتلك القدرة على التحكم في ضغط المباريات، وأنهم مستعدون للمضي قدمًا نحو تحقيق أهدافهم.

تشكيلة العين ضد ناساف كارشي اليوم

وعن اللوائح التي تفرضها دوري أبطال آسيا بشأن قوائم اللاعبين، أكد كريسبو أنهم يحترمون تلك اللوائح، وأن جميع اللاعبين في الفريق يستحقون التواجد في القائمة، مشيراً إلى أنه ليس لديهم مشكلة مع تلك اللوائح.

وإليكم تشكيلة العين ضد نسف قرشي :

تشكيلة العين ضد نسف قرشي
تشكيلة العين ضد نسف قرشي

من جهته، أعرب خالد الهاشمي، مدافع العين، عن جاهزية الفريق لمواجهة ناساف، مشيراً إلى فخرهم بالنتائج التي حققوها في دوري أبطال آسيا. وأضاف أنهم على دراية تامة بالمسؤوليات التي تنتظرهم في المباراة المقبلة، التي ستقام على أرضهم وبين جماهيرهم، معبرًا عن الثقة في أن وجود الجماهير سيكون لصالحهم.

وفيما يتعلق بضغط المباريات، قال الهاشمي: “العين يحمل تاريخًا ذهبيًا، وهو قدره، ويجب علينا التعامل مع ضغط المباريات بالشكل المناسب، لأن القدر ربطنا بنادٍ كبير، والفرصة أمامنا لتحقيق الإنجازات، وضغط المباريات ليس عذرًا، فريال مدريد وبرشلونة والسيتي واليونايتد يلعبون ويحققون البطولات وسط ضغط المباريات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.