نتيجة مباراة العين وناساف كارشي اليوم .. تعرف على ملخص تفوق الزعيم في الوقت القاتل والمرور لربع نهائي دوري أبطال آسيا

admin21 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة العين وناساف كارشي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن نتيجة مباراة العين وناساف كارشي اليوم حيث تمكن نادي الزعيم العيناوي من تحقيق إنتصار ثمين وفي الوقت القاتل بعد أن كانت مجريات اللقاء ذاهبة نحو خروجه من المسابقة الآسيوية بالتعادل نظرا لنتيجة الذهاب والتي إنتهت بدون أهداف.

وبالرغم من تقدم الأوزبك في النتيجة بدت المهمة صعبة للإماراتيين إلا أن العزيمة والأمل نادي العين كانا أكبر من تطلعات ناساف كارشي ليقلب الطاولة ويصل للدور القادم وسط فرحة عيناوية كبيرة.

نتيجة مباراة العين وناساف كارشي اليوم

وكان اللاعب الأوزبكي أكمل مازجوفوي قد سجل الهدف الأول مع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 51 ليصعب المهمة على الفريق الإماراتي.

إلا أن عودة الزعيم كانت قوية حيث تمكن لابا كودجو فودوه من تعديل النتيجة بعد الهدف الأوزبكي بأربع دقائق فقط وتحديدا في الدقيقة 55.

وإستمرت المحاولات الإماراتية من أجل تحقيق هدف الإنتصار والترشح للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لتتكلل المجهودات بالنجاح بعد أن إختطف سفيان رحيمي الهدف الثاني وهدف الترشح بتسديدة قوية غالطت الحارس الأوزبكي في الوقت بدل الضائع بعد الدقيقة 90.

نتيجة مباراة العين وناساف كارشي
نتيجة مباراة العين وناساف كارشي
نتيجة مباراة العين وناساف كارشي اليوم
نتيجة مباراة العين وناساف كارشي اليوم

وبهذا الإنتصار تمكن العين من الوصول للدور ربع النهائي في دلالة على قوة الكرة الإماراتية على الصعيد الآسيوي وتشريفها للدولة قاريا ليلعب ضد النصر أو الفيحاء السعوديين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.