موعد مباراة العين القادمة ضد بني ياس اليوم 25 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد السماوي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة العين وبني ياس

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد بني ياس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 14 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أكد لابا كودجو، المهاجم البارع في صفوف العين، أن تجهيزات الفريق تسير بسلاسة وفعالية استعدادًا للقاء المرتقب مع بني ياس، والمقرر إقامته يوم الأحد القادم، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من دوري أدنوك للمحترفين.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، قال كودجو: “نحن دائماً نعتمد على مبدأ التركيز على كل مباراة على حدة، حيث نسعى دائمًا لتحقيق الانتصار والعودة من ميدان الفريق المنافس بثلاث نقاط، وذلك بكل احترام لأهدافه وتطلعاته”.

وفيما يتعلق بكيفية التعامل مع ضغط المباريات والتخلص منه، أضاف: “أنا دائمًا أنظر إلى ضغط المباريات بنظرة إيجابية، إذ يعتبر تحفيزًا لتطوير أداء اللاعبين وإظهار قدراتهم القصوى لخدمة الفريق. أرى كل مباراة كفرصة لنا للتألق وكأنها نهائيات لكأس مهمة”.

وشدد كودجو على أهمية نادي العين على الساحة الآسيوية وليس فقط في إطار الإمارات، مشيرًا إلى أن جميع البطولات ذات أهمية قصوى بالنسبة للفريق. وأكد التزامهم بتحقيق أكبر قدر من البطولات في الموسم الحالي.

موعد مباراة العين القادمة ضد بني ياس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين وبني ياس اليوم الاحد 25 فبراير 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين وبني ياس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين وبني ياس اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق احمد الحامد.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

وأوضح: “نحن نقترب من نهاية الموسم ومن المنافسات على الألقاب، ورغم أن بطولة دوري أبطال آسيا تعتبر الأقوى على مستوى القارة، إلا أن تركيزنا الحالي يتجه نحو الدوري الإماراتي”.

وأضاف مهاجم العين: “الدوري الإماراتي يحمل أهمية خاصة بالنسبة لنا، حيث يعتبر العين ناديًا كبيرًا ومنافسًا عنيدًا في ظل اهتمام الإدارة ورغبة اللاعبين في المنافسة على جميع البطولات، بدعم غفير من الجماهير”.

واستمر في التعبير عن تقديره لجماهير العين، مشددًا على أنهم يعتبرونهم العامل الرئيسي في تحقيق الانتصارات، وقال: “جمهور العين يعتبر الأفضل بالنسبة لي، فهم السر وراء نجاحات الفريق، ولذا فإن دعوتهم للتواجد والتشجيع في كل المباريات تعتبر ضرورة، ونعد دائمًا بتقديم أفضل ما لدينا لإسعادهم”.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.