نتيجة مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم .. تعرف على ملخص مجريات تفوق رحيمي أمام رونالدو والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

admin12 مارس 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن نتيجة مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم حيث ودع فريق النصر منافسات دوري أبطال آسيا بعد أن تعادل مجموع مباراتي ربع النهائي مع فريق العين الإماراتي بنتيجة 4/4، ليخسر في ركلات الترجيح بنتيجة 1/3.

افتتح اللاعب البارع سفيان رحيمي التسجيل في الدقيقة 28، بعد أداء رائع وتمريرة دقيقة من زميله كاكو، حيث نجح رحيمي في تسديد الكرة ببراعة بين قدمي حارس المرمى.

تم إلغاء هدف رحيمي في البداية بناءً على قرار تسلل، ولكن تقنية الفيديو المساعدة نفت التسلل، ما أعاد الفرحة لجماهير العين.

وأضاف رحيمي هدفًا آخر في الدقيقة 45 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مما خلق صدمة لجمهور النصر في مدرجات ملعب أول بارك.

عانى النصر من تأخر بنتيجة (3/صفر) بعد هدف ثاني للعين، ولكن قلص عبد الرحمن غريب الفارق في الدقيقة 45+5 بتصويبة ممتازة.

نتيجة مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم

في الشوط الثاني، نجح النصر في إدراك التعادل 2/2 بفضل هفوة جديدة من حارس العين، وسجل الفريق هدفًا ثالثًا بتسديدة رائعة من البرازيلي أليكس تيليس.

تواصلت المباراة إلى شوطين إضافيين، وتم طرد لاعب وسط النصر أيمن يحيى في الدقيقة 98، واستفاد العين من النقص العددي بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 103.

ركل كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 115، ليعود النصر وتصبح النتيجة 4-3 في الدقيقة 118. ورغم النقص العددي، حاول النصر التسجيل في الشوط الثاني من الإضافة، ولكن حارس العين قدم أداءً رائعًا في التصدي للفرص.

نتيجة مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم
نتيجة مباراة النصر والعين الاماراتي اليوم

وبعد ذهاب المواجهة إلى ركلات الجزاء تمكن الفريق الإماراتي من حسمها بنتيجة 3-1 بعد أن شهدت تألق حارس العين إضافة إلى تضييع أكثر من ركلة من الجانب السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.