تشكيلة الاتحاد ضد الحزم اليوم .. بنزيما وحمدالله يتصدران : تعرف على إختيارات غاياردو لقائمة لاعبي مواجهة الجولة 28 من الدوري السعودي

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاتحاد ضد الحزم اليوم

يبحث الكثير من عشاق العميد عن تشكيلة الاتحاد ضد الحزم اليوم حيث يستعد نادي اتحاد جدة بفارغ الصبر لمواجهة نادي الحزم، مساء اليوم السبت، على أرض استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

بعد تأثره بخسارة في ديربي جدة أمام الغريم الأهلي بنتيجة 0-1، والتعادل الأخير أمام التعاون 0-0، يسعى فريق العميد بقوة لاستعادة الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة.

المدير الفني لاتحاد جدة، مارسيلو جاياردو، يأمل في التغلب على مشكلة الغيابات التي تعترض فريقه، حيث يفتقد خدمات لاعبين مهمين مثل البرازيلي فابينيو وأحمد بامسعود وأحمد شراحيلي بسبب الإصابة.

تشكيلة الاتحاد ضد الحزم اليوم

بالإضافة إلى ذلك، يتواجد عدد من لاعبي الفريق مع منتخب السعودية تحت 23 عامًا في كأس آسيا، مثل مروان الصحفي وأحمد الغامدي وعوض الناشري وزكريا هوساوي، مما يضع ضغطًا إضافيًا على تشكيلة الفريق.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لنادي اتحاد جدة في هذه المباراة المهمة:
– حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
– الدفاع: فواز الصقور – أحمد حجازي – حسن كادش – مد الله العليان
– الوسط: نجولو كانتي – فرحة الشمري – فيلبي جوتا – رومارينيو
– الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد الله

وإليكم تشكيلة الاتحاد ضد الحزم :

تشكيلة الاتحاد ضد الحزم
تشكيلة الاتحاد ضد الحزم

في المقابل ، إليكم تشكيلة الحزم ضد الاتحاد :

تشكيلة الحزم ضد الاتحاد
تشكيلة الحزم ضد الاتحاد

يحتل نادي اتحاد جدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، في حين يأتي نادي الحزم في المرتبة الأخيرة برصيد 16 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.