موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم 23 يناير والقنوات الناقلة لمواجهة الراقي ضد نادي الشعب في مباراة ودية مع المعلق

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث من المنتظر أن تدور المباراة الودية بين الفريقين في إطار فترة التوقف للدوريات نظرا لإلتزامات المنتخبين السعودي والمغربي بمباريات كأس أمم آسيا وكأس أمم أفريقيا.

قررت إدارة النادي الأهلي السعودي عدم القيام بتدعيمات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع التركيز على الاستمرار بالقائمة الحالية لاستكمال الموسم الحالي. قد أكد المدير الفني الألماني ماتياس يايسله على الحفاظ على الهيكل الفريقي الحالي، خاصة مع استمرار المحترفين البارزين مثل رياض محرز، إدوارد ميندي، روبرتو فيرمينو، وفرانك كيسي.

موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 15.00 مساءا بتوقيت المغرب ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم فلن تكون منقولة وذلك لكونها مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

تماشيًا مع رؤية المدرب الألماني، قررت إدارة النادي السعودي عدم التسرع في إبرام صفقات جديدة، خاصة بعد قرار الاتحاد السعودي بزيادة عدد اللاعبين الأجانب في الفرق المشاركة في الموسم المقبل من 8 إلى 10 لاعبين.

رغم الشائعات التي رُبطت الفريق بعدة صفقات على الساحة الرياضية، يبدو أن الأهلي يتجه نحو استمرار الثبات في هيكله الحالي. يتواصل الفريق استعدادًا للنصف الثاني من الموسم في الإمارات، حيث سيشارك في بطولة تحدي دبي مع أندية مثل الزمالك المصري والرجاء المغربي ووهان ثري تاونز الصيني.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة جمعها من 19 مباراة، بفارق 6 نقاط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.