القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الرجاء المغربي .. هل يمكن متابعة قمة الراقي ونادي الشعب الودية تلفزيا أو رقميا ؟

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الرجاء المغربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الرجاء المغربي حيث من المنتظر أن تدور مباراة مهمة بين الأهلي السعودي ونظيره المغربي نادي الرجاء العريق وذلك في إطار ودي خلال فترة التوقف الحالية للدوريات نظرا لإلتزامات المنتخبات خصوصا في كأس الأمم الأفريقية وكأس الأمم الآسيوية.

من جانب آخر ، تتجه إدارة نادي أهلي جدة نحو إجراء تعديلات في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث قررت الإدارة الإطاحة بالظهير الأيمن إزجان أليوسكي نظرًا لعدم قناعة المدرب الألماني ماتياس يايسله بأدائه.

وفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، تم اتخاذ قرار بالسماح لأليوسكي بالرحيل عن النادي. يعزى هذا القرار إلى عدم رضا يايسله عن قدرات اللاعب المقدوني البالغ من العمر 31 عامًا، حيث رفض إعادة قيده في القائمة الفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم فلن تكون منقولة للأسف سواء فضائيا أو رقميا وذلك لكونها مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام حسب المُعلن عنه من الحسابات الرسمية للأندية على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم

كان أليوسكي قد خرج من قائمة الفريق في النصف الأول من دوري المحترفين السعودي بسبب إصابته، وفي نهاية ديسمبر الماضي، طلب من الإدارة تحديد مصيره، سواء بالعودة إلى الفريق أو الرحيل.

تنتهي عقد أليوسكي في نهاية الموسم الحالي، حيث شارك في 34 مباراة منذ انضمامه إلى أهلي جدة في يونيو 2021، ولكن تم استبعاده من القائمة لصالح التركي ميريح ديميرال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.