مباراة التعاون والاخدود القنوات الناقلة اليوم 23 فبراير وموعد مواجهة الدوري السعودي مع المعلق – الجولة 21 دوري روشن

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة التعاون والاخدود

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن مباراة التعاون والاخدود القنوات الناقلة اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن للمحترفين، يستعد نادي التعاون لمواجهة نادي الأخدود في مواجهة مهمة يتطلع فيها الفريق إلى استعادة نغمة الانتصارات. ستقام المباراة على أرضية ملعب نادي التعاون في الخامسة مساءً يوم الجمعة.

يسعى نادي التعاون إلى تحقيق الانتصار بعد سلسلة من النتائج الغير مرضية في الجولات الأخيرة، حيث فشل الفريق في الفوز في ثلاث مباريات متتالية واكتفى بالتعادل في الجولة الأخيرة أمام نادي أبها بنتيجة هدف لمثله.

موعد مباراة التعاون والاخدود اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة التعاون والاخدود اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة التعاون والاخدود القنوات الناقلة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة التعاون والاخدود اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق خالد المديفر وفهد العنزي.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

من ناحية أخرى، يدخل نادي الأخدود المباراة بعد تحقيق فوز مهم في الجولة السابقة على حساب نادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. يتطلع الفريق للاستمرار في الأداء الجيد وتحقيق نتائج إيجابية في مواجهة التعاون.

يتمتع نادي الأخدود بمجموعة من اللاعبين المميزين، ويتصدرهم ليندر تاوامبا، الذي قاد الفريق إلى الفوز في المباراة الأخيرة أمام الأهلي. يعكس هذا اللاعب المتألق إرادة الأخدود في المنافسة وتحقيق النجاح.

من الناحية التاريخية، يمتلك نادي التعاون الأفضلية على نادي الأخدود، حيث خاض الفريقان 4 مباريات في تاريخ الدوري. نجح التعاون في الفوز في مباراتين، في حين حقق الأخدود انتصارًا واحدًا، وانتهت المباراة الرابعة بالتعادل.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة التعاون والاخدود اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.