مباراة الرائد والرياض القنوات الناقلة اليوم 23 فبراير وموعد مواجهة الدوري السعودي مع المعلق – الأسبوع 21

admin23 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الرائد والرياض

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن مباراة الرائد والرياض القنوات الناقلة اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث سيكون ملعب الأمير فيصل بن فهد الشاهد على مواجهة مثيرة بين الفريقين المحليين، الرياض والرائد، في إطار الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي.

يتساوى الفريقان في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة لكل منهما، إلا أن الرائد يتفوق بفارق أهداف قليل في المركز الـ14، بينما يحتل الرياض المركز الـ15. يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لكسر هذا التعادل في النقاط والتقدم نحو منطقة وسط الترتيب.

موعد مباراة الرائد والرياض اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الرائد والرياض اليوم الجمعة 23 فبراير 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة الرائد والرياض القنوات الناقلة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الرائد والرياض اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي واس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي بتعليق عبدالله الغامدي وفهد العريشي.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

فريق الرياض يعاني من نتائج غير مرضية حيث فاز في مباراة واحدة فقط في آخر 6 مواجهات، وخسر 4 مرات، وتعادل مرة واحدة. بالمقابل، يظهر الرائد بأداء مستقر حيث حقق 3 انتصارات في آخر 6 جولات، وخسر مرتين وتعادل مرة واحدة.

تتساوى نتائج المواجهات المباشرة بين الرياض والرائد، حيث فاز كل فريق مرتين، وسجل الرائد 8 أهداف، بينما سجل الرياض 5 أهداف في هذه المواجهات.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الرائد والرياض اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.