نتيجة مباراة الاهلي والرجاء اليوم .. تعرف على ملخص سقوط الراقي أمام نادي الشعب في لقاء ودي تحضيري

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الاهلي والرجاء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والمغربية على حد السواء عن نتيجة مباراة الاهلي والرجاء اليوم حيث في مباراة ودية شهدت مشاركة الرجاء الرياضي والأهلي السعودي حيث تأتي هذه المباراة ضمن المعسكر التدريبي الذي يجريه كم من الأهلي السعودي والرجاء الرياضي في الإمارات.

ويستعد الفريقان بقوة للمرحلة القادمة في بطولة دوري روشن والدوري الاحترافي “إنوي” المغربي. ويعتبر هذا الانتصار المعنوي فرصة للرجاء للارتقاء بمستواه وتحفيز اللاعبين قبل استئناف المنافسات الرسمية.

نتيجة مباراة الاهلي والرجاء اليوم

تألق الفريق المغربي بتحقيق فوزٍ هام على نظيره السعودي بهدفٍ نظيف. وكان الهدف الوحيد في المباراة من توقيع النجم نوفل الزرهوني في الدقيقة 76، ما جعلها تحمل طابعًا خاصًا من النجاح للفريق الأخضر.

نتيجة مباراة الاهلي والرجاء
نتيجة مباراة الاهلي والرجاء

وفي ختام المعسكر، ينتظر الرجاء الرياضي تحديًا جديدًا حينما يواجه الزمالك المصري في دوري التحدي الودي بدبي في المباراة المقبلة المقررة في 26 يناير الحالي. يسعى الرجاء لاستغلال فترة التحضير بشكل أمثل لتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.