تشكيلة الاهلي ضد النصر اليوم .. ( رونالدو Vs محرز ) : تعرف على إختيارات يايسله وكاسترو ضمن دوري روشن – قمة الأسبوع 24

admin15 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاهلي ضد النصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة الاهلي ضد النصر اليوم حيث مباراة مثيرة تنتظر عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث يتواجه فريقا النصر والأهلي جدة في لقاء مهم ضمن الجولة 24 من الدوري السعودي. يستضيف الأهلي جدة منافسه النصر على أرضه وأمام جماهيره في ملعب الجوهرة المشعة.

يدخل النصر هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق ست نقاط عن الأهلي جدة الذي يحتل المركز الثالث. وتعتبر هذه المباراة فرصة حاسمة لكل فريق من أجل تحقيق الانتصار وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز آماله في المنافسة على اللقب.

تشكيلة الاهلي ضد النصر اليوم

من المتوقع أن يبدأ فريق النصر بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى يتواجد دافيد أوسبينا، وفي الدفاع يشارك علي لاجامي، نواف بوشل، لابورت، وأليكس تيليس. في خط الوسط من المتوقع مشاركة بروزوفيتش، أوتافيو، عبد الله الخيبري، وأيمن يحيى، بينما يكون الهجوم بقيادة ساديو ماني وكريستيانو رونالدو.

وإليكم تشكيلة النصر ضد الاهلي :

تشكيلة النصر ضد الاهلي
تشكيلة النصر ضد الاهلي

أما فريق الأهلي جدة، فيُتوقع أن يُشكل تشكيلته كالتالي: في حراسة المرمى إدوارد ميندي، وفي الدفاع ريان حامد، روجير إيبانيز، ميريح ديميرال، وعبد الله العمار. في خط الوسط، من المتوقع مشاركة ماكسيمان، فرانك كيسي، وهاني الصبياني، بينما يتولى فراس البريكان ورياض محرز وفيرمينو مهمة خط الهجوم.

في المقابل ، إليكم تشكيلة الاهلي ضد النصر :

تشكيلة الاهلي ضد النصر
تشكيلة الاهلي ضد النصر

تتجه الأنظار نحو هذا اللقاء المرتقب، حيث يتوقع أن يكون مثيرًا ومليئاً بالتشويق والإثارة، وسيحاول كل فريق الظفر بالنقاط الثلاث لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي من الدوري السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.