معلق مباراة الاهلي والنصر اليوم .. تعرف على هوية أصحاب التعليق والميكروفون على موقعة الدوري السعودي على الجوهرة المشعة

admin15 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي والنصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن السعودي عن هوية معلق مباراة الاهلي والنصر اليوم حيث تتجه جماهير نادي أهلي جدة نحو إعداد مفاجأة سارة تنتظر النجم العالمي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، في المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الجمعة في إطار الجولة الـ 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

يتوجه فريق النصر كضيف ثقيل إلى ملعب “الجوهرة المشعة” لمواجهة أهلي جدة، وسط ترقب كبير من قبل الجماهير والمتابعين للمسابقة.

وقد أكد بدر التركستاني، مدير رابطة مشجعي نادي أهلي جدة، على استعداد الجماهير لاستقبال رونالدو بترحاب واحترام كبيرين، مشيراً إلى أنهم يعتبرونه “نجماً من العيار الثقيل”.

وفي تصريح لإذاعة العربية إف إم، أوضح التركستاني أن هذا الاستقبال ليس الأول من نوعه بالنسبة لأهلي جدة، حيث تعتاد الجماهير على ترحيبها بجميع الفرق المنافسة، وخاصةً إذا كان الفريق الزائر يمتلك نجوماً مثل رونالدو.

وأشار التركستاني إلى أهمية مشاركة اللاعبين المميزين مثل رونالدو في الدوري السعودي، مؤكداً أن وجود لاعبين من هذا العيار يعزز مكانة المسابقة على الصعيدين المحلي والعالمي، ويسهم في نشر رسالة الاحترافية والتطور التي يسعى الدوري السعودي إلى تحقيقها.

معلق مباراة الاهلي والنصر اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر والاهلي اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • علي سعيد الكعبي وحاتم بطيشة على اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • احمد النفيسة على اس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اس دي.
معلق مباراة الاهلي والنصر اليوم
معلق مباراة الاهلي والنصر اليوم

وفي ختام حديثه، أكد التركستاني على أهمية دعم الفريق الخاص بهم دون التعصب المفرط، مشيراً إلى أن التنافس الرياضي يجب أن يكون مبنياً على الاحترام والروح الرياضية، وهو ما يعكس مبادئ نادي أهلي جدة وروح جماهيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.