تشكيلة الاهلي ضد الاتحاد اليوم .. غياب ميندي وكيسي : تعرف على إختيارات يايسله وغاياردو لقمة دوري روشن – الأسبوع 26

admin1 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاهلي ضد الاتحاد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية عن تشكيلة الاهلي ضد الاتحاد اليوم حيث مباراة اليوم في إطار الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين تعد واحدة من أهم المواجهات المنتظرة هذا الموسم. يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن جاره الاتحاد الذي يحتل المركز الرابع.

تعود إلينا جهود الحارس السنغالي إدوارد ميندي لتعزيز صفوف الأهلي، حيث سيشارك في المباراة بدلاً من عبد الرحمن الصانبي. كما أن لاعب الوسط محمد المجحد جاهز للمشاركة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية الأخيرة.

على الجانب الآخر، يواجه مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد، تحديًا كبيرًا مع غياب 12 لاعبًا، بما في ذلك فابينيو وأحمد شراحيلي.

تشكيلة الاهلي ضد الاتحاد اليوم

وفيما يتعلق بالتشكيل المتوقع للفريقين، من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيلة قوية تضم إدوارد ميندي في حراسة المرمى، وسعد بالعبيد، عبد الباسط هندي، ميريح ديميرال، ومجرشي في الدفاع، ومحمد المجحد، علي الأسمري، وماكسيمان في خط الوسط، بينما يتواجد رياض محرز، روبرتو فيرمينو، وفراس البريكان في الهجوم.

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي
  • الدفاع: سعد بالعبيد – عبد الباسط هندي – ميريح ديميرال – مجرشي
  • الوسط: محمد المجحد – علي الأسمري – ماكسيمان
  • الهجوم: رياض محرز – روبرتو فيرمينو – فراس البريكان

وإليكم تشكيلة اهلي جدة ضد الاتحاد :

تشكيلة اهلي جدة ضد الاتحاد
تشكيلة اهلي جدة ضد الاتحاد

أما التشكيل المتوقع للاتحاد، فمن المتوقع أن يتكون من عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، وفواز الصقور، أحمد حجازي، فيلبي، وحسن كادش في الدفاع، ونجولو كانتي، صالح العمري، وجوتا في خط الوسط، مع رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله، وكريم بنزيما في الهجوم.

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • الدفاع: فواز الصقور – أحمد حجازي – فيلبي – حسن كادش
  • الوسط: نجولو كانتي – صالح العمري – جوتا
  • الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمد الله – كريم بنزيما

في المقابل ، إليكم تشكيلة اتحاد جدة ضد الاهلي :

تشكيلة اتحاد جدة ضد الاهلي
تشكيلة اتحاد جدة ضد الاهلي

باختصار، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي من الدوري السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.