تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم .. ميتروفيتش Vs حمدالله : تعرف على إختيارات خيسوس وغاياردو لمواجهة نصف نهائي الملك السعودي

admin30 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم حيث بينما يعم الحماس والترقب في أروقة عشاق كرة القدم، يستعد ملعب الجوهرة المشعة في جدة لاستقبال إثارة لا مثيل لها، حيث ستتصادم عنان السماء “اتحاد جدة” بحثاً عن الفوز والتأهل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام ضيفه “الهلال”.

ومع تلك اللحظة المميزة، يظل الغياب المؤثر لبعض النجوم أمرًا لا يمكن تجاهله، إذ يفتقد فريق “العميد” للاعبيه البارزين كريم بنزيما وفابينهو بسبب الإصابة، بينما يعاني “الزعيم” من فقدان قائده سالم الدوسري واللاعب لودي أيضًا لنفس السبب.

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد اليوم

وعلى الرغم من هذه الغيابات، فإن الشغف والتطلع للانتصار يبقى سائدًا في صفوف الفريقين. ومن المتوقع أن يُشكّل فريق “العميد” صفوفه كالتالي: عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، وفواز الصقور، أحمد حجازي، سعد الموسى، وزكريا هوساوي في الدفاع، فيصل الغامدي، عوض الناشري، نجولو كانتي، جوتا، ورومارينهو في خط الوسط، مع عبد الرزاق حمد الله في الهجوم.

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • الدفاع: فواز الصقور – أحمد حجازي – سعد الموسى – زكريا هوساوي.
  • الوسط: فيصل الغامدي – عوض الناشري – نجولو كانتي – جوتا – رومارينهو.
  • الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

وإليكم تشكيلة الاتحاد ضد الهلال :

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال
تشكيلة الاتحاد ضد الهلال

أما تشكيلة “الهلال” المتوقعة، فمن المحتمل أن تكون كالتالي: ياسين بونو في حراسة المرمى، وسعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ومحمد البريك في الدفاع، سلمان الفرج، روبن نيفيز، ميشال ديلجادو، مالكوم، وسافيتش في خط الوسط، بينما يتولى ألكسندر ميتروفيش الخط الهجومي.

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • الدفاع: سعود عبد الحميد – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – محمد البريك.
  • الوسط: سلمان الفرج – روبن نيفيز – ميشال ديلجادو – مالكوم – سافيتش.
  • الهجوم: ألكسندر ميتروفيش.

وإليكم تشكيلة الهلال ضد الاتحاد :

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد
تشكيلة الهلال ضد الاتحاد

بالنظر إلى هذه التشكيلات المتوقعة، يبدو أن المباراة ستكون مثيرة وممتعة للجماهير، مع توقعات بأداء قوي ومنافسة شرسة بين الفريقين من أجل الوصول إلى المرحلة النهائية والتتويج بلقب البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.