القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر السعودي اليوم .. تعرف أين منقولة صدام ربع نهائي دوري أبطال آسيا مع الترددات على أكثر من قناة

admin4 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر السعودي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عموما والخليجية خصوصا عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر السعودي اليوم حيث في مواجهة العين الإماراتي والنصر السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، تعهد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو بتقديم أسلوب جديد لفريقه أمام الحضور الرياضي على ستاد هزاع بن زايد.

وأعرب كريسبو عن إيمانه بأهمية تواجد العين في هذه المرحلة الحاسمة، معبرًا عن طموح الفريق في تحقيق نتائج إيجابية مستمرة. ورغم تعهده بتغيير الأسلوب، أكد المدرب على أهمية الحفاظ على بعض التفاصيل الخاصة بالتكتيكات الجديدة قائلاً: “ستشاهدون أسلوبا جديدا للعين، لكن لا يجب الكشف عنه في مؤتمر اليوم بكل تأكيد”.

وفيما يتعلق بغياب الهداف لابا كودجو، أعرب كريسبو عن أمله في عودته قوياً، مشيرًا إلى أن التحديات تأتي جنباً إلى جنب مع الفرص، وأن الفريق سيعتمد على أسلوبه الهجومي في المباراة.

من ناحية أخرى، شدد إيرك مانديز، لاعب العين، على أهمية المواجهة القارية والاحترام الذي يجب أن يظهروه تجاه الفريق المنافس. وأعرب عن استعداده للمشاركة الفعّالة في اللقاء قائلاً: “سأعمل على الحد من محاولات تاليسكا وسأظهر أفضل ما لدي في مباراة الغد، لأن دوري أبطال آسيا يتطلب تفانًا إضافيًا، ونحن كفريق قوي في ربع النهائي وسنقاتل من أجل الفوز”.

القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر السعودي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين الاماراتي والنصر السعودي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي ورؤوف خليف.
  • بي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق حسن العيدروس.
  • ابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق عامر عبدالله.
  • الكأس 9 اتش دي بتعليق خالد الحدي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر السعودي
القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر السعودي
القنوات الناقلة لمباراة العين الاماراتي والنصر السعودي
القنوات الناقلة لمباراة العين الاماراتي والنصر السعودي
القنوات الناقلة لمباراة العين الاماراتي والنصر السعودي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين الاماراتي والنصر السعودي اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والعين الإماراتي على مختلف الأقمار :

  • Sport1+ DE
  • Nova Sport Bulgaria
  • ESPN4 BR
القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي والنصر السعودي
القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي والنصر السعودي

يستعد نادي العين الإماراتي لاستضافة نظيره النصر السعودي في مباراة مهمة على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا. تتطلع كل من الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصه في اللقاء الإياب في 11 مارس، وتقربهم خطوة أخرى من اللقب القاري الرفيع.

يسعى العين، الذي يخوض مشاركته الـ19 في البطولة، إلى تحقيق نجاح كبير مثلما فعل عام 2003، حيث أحرز لقب دوري أبطال آسيا. بالمقابل، يتطلع النصر إلى تحقيق لقبه الأول في تاريخه، وهو في مشاركته التاسعة في البطولة.

تتسم المواجهة بتاريخ تاريخي بين الفريقين، حيث انتهت المواجهة الأولى بالتعادل في عام 2014، لكن العين خسر في لقاء الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2020 وفاز في اللقاء التالي. يتشابه وضع الفريقين في الدوري المحلي بعد التوقف الطويل لمشاركة المنتخبين في كأس آسيا.

في الدوري الإماراتي، يحتل العين المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن الوصل، بينما يحتل النصر المركز الثاني في الدوري السعودي بفارق 9 نقاط عن الهلال. بعد استئناف المنافسات، حقق العين فوزين، فيما حقق النصر فوزًا وتعادلًا في ثلاث مباريات.

المباراة تأتي في سياق يرى فيه العين فرصة لتحسين أدائه ورضا جماهيره تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو. من جهة أخرى، يسعى النصر، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، للخروج بنتيجة إيجابية والمحافظة على معنويات لاعبيه قبل اللقاء الإياب.

يتغيب عن العين مهاجمها البارز لابا كودجو بسبب الإصابة، بينما قد يغيب حارس المرمى خالد عيسى أيضًا. لكن الفريق يمتلك لاعبين بديلين مهمين، بما في ذلك المهاجم المغربي سفيان رحيمي.

بالنسبة للنصر، يفتقد الفريق خدمات عبد الرحمن غريب بسبب الإصابة، ولكنه يعود بعودة سلطان الغنام، بالإضافة إلى جاهزية النجم تاليسكا والبرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، الذي سجل هاتريك في آخر مباراة للفريق في الدوري.

بهذا السياق، تظهر المواجهة بين العين والنصر فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق نتائج إيجابية والتقدم في مشوارهم نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.