جدول مباريات العين القادمة 2024 .. تعرف على موعد مواجهات الزعيم الإماراتي في شهر مارس آسيويا ومحليا في شهر مارس

admin3 مارس 2024آخر تحديث :
جدول مباريات العين القادمة 2024

يبحث الكثير من عشاق الزعيم العيناوي عن جدول مباريات العين القادمة 2024 حيث قائمة مباريات فريق العين القادمة تعد بفترة مثيرة لمحبي الكرة الإماراتية، حيث يستعد الفريق البنفسجي لمواجهات هامة في مختلف البطولات.

وستكون مواجهات العين في غاية الأهمية نظرا لمواجهته للنصر السعودي ذهابا وإيابا في دوري أبطال آسيا إضافة إلى قمة الدوري أمام الشارقة في ختام شهر مارس.

جدول مباريات العين القادمة 2024

وبخصوص مباريات العين في شهر مارس إليكم جدول المباريات القادمة:

  1. العين x النصر السعودي – “ذهاب” أبطال آسيا (4 مارس : 20.00 مساءا )  تنقلب الأنظار نحو البطولة الآسيوية حيث يواجه العين نادي النصر السعودي في مباراة ذهاب دور الـ16، وهو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية قبل المواجهة الإياب.
  2. العين x اتحاد كلباء – إياب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي (7 مارس : 17.35 مساءا ) يشارك الفريق في مرحلة نصف نهائي كأس الإمارات، حيث يخوض مباراة إياب أمام اتحاد كلباء بهدف الوصول إلى المباراة النهائية.
  3. العين x النصر السعودي – “إياب” أبطال آسيا (11 مارس : 23.00 مساءا ) بعد مباراة الذهاب، يعود العين لمواجهة النصر السعودي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، حيث يسعى الفريق للتأهل إلى الدور المقبل.
  4. العين x عجمان – دوري أدنوك (15 مارس : 22.00 مساءا ) تتواصل المباريات المقبلة بمواجهة عجمان في إطار الدوري، ويتطلع العين إلى تحقيق الانتصار وضمان استمرارية الأداء القوي في المنافسات المحلية.
  5. العين x الشارقة – دوري أدنوك (30 مارس : 22.00 مساءا) تختتم المباريات المقبلة بمواجهة الشارقة في قمة الدوري، ويسعى العين إلى تحقيق الفوز والتفوق على الملك الشرجاوي.
جدول مباريات العين القادمة في شهر مارس
جدول مباريات العين القادمة في شهر مارس

تلك المواجهات القادمة تشكل فرصة لفريق العين لتحقيق نتائج إيجابية والتنافس بقوة في مختلف البطولات التي يشارك فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.