موعد مباراة اتحاد كلباء وحتا اليوم 6 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة النمور ضد الاعصار في الجولة 18 من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin6 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة اتحاد كلباء وحتا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة اتحاد كلباء وحتا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 18 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أكد غازي الشمري، المدير الفني لنادي اتحاد كلباء، على أهمية المباراة المقبلة ضد فريق حتا في إطار الجولة الثامنة عشر من دوري أدنوك للمحترفين. وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، أكد الشمري على أهمية الانتصار في هذه المباراة وضرورة بداية جديدة للفريق في البطولة بعد خروجهم من كأس الإمارات. وقد أكد على استمرارية تحقيق النتائج الإيجابية التي ظهر عليها الفريق خلال مشاركته في كأس الإمارات.

من جهته، أشاد عبد العزيز حمد، لاعب اتحاد كلباء، بأداء الفريق في المباراة السابقة أمام العين في كأس رئيس الإمارات، مشيرًا إلى أهمية ترك الماضي والتركيز على المباريات القادمة في الدوري، مؤكدًا أن جميع اللاعبين جاهزون للمواجهة المقبلة ومصممون على تحقيق النتيجة الإيجابية.

من ناحية أخرى، أكد نيناد فانيك، مدرب فريق حتا، على رغبته في الفوز على اتحاد كلباء، مشيرًا إلى أهمية النقاط الثلاث في سبيل تحقيق أهداف الفريق في الدوري. وأكد فانيك على أنه لا يفكر سوى في الفوز وعدم التفكير في أي نتيجة أخرى، مؤكدًا على أن اللاعبين يجب أن يظلوا مركزين ومتحمسين لتحقيق الانتصار.

وفي سياق متصل، أشار منصور البلوشي، لاعب حتا، إلى التحسن الواضح في أداء الفريق منذ تولي فانيك المهمة التدريبية، مؤكدًا أن اللاعبين مستعدين بشكل جيد لمواجهة اتحاد كلباء، ومؤكدًا على ضرورة الهدوء والتركيز الكامل خلال المباراة.

يُذكر أن اتحاد كلباء يحتل المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، بينما يأتي حتا في المركز الأخير برصيد 5 نقاط، مما يجعل المباراة بينهما مهمة لكلا الفريقين في سبيل تحقيق أهدافهما في البطولة.

موعد مباراة اتحاد كلباء وحتا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة اتحاد كلباء وحتا اليوم السبت 6 ابريل 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد كلباء وحتا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة اتحاد كلباء وحتا اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اسيا اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة اتحاد كلباء وحتا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.