موعد مباراة خورفكان والبطائح اليوم 6 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة النسور ضد الراقي ضمن دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin6 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة خورفكان والبطائح

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة خورفكان والبطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 18 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث شدد مدرب خورفكان، نيبوشا، على أهمية المباراة المقبلة أمام فريق البطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين، التي ستقام يوم السبت على استاد صقر بن محمد القاسمي في الجولة 18. وأكد نيبوشا خلال المؤتمر الصحفي أن لقاء البطائح يزداد أهمية لأنه سيقام على أرضهم وأمام جمهورهم، وهو ما يشكل تحديًا كبيرًا للاعبيه.

وأضاف نيبوشا أن فريقه ملتزم بتقديم أفضل أداء ممكن لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرهم، مشيرًا إلى أن الفوز في هذه المباراة سيساعد في تحقيق الأهداف الموسمية، وخاصةً في تحسين مركز الفريق في جدول الترتيب.

من جانبه، أكد عمر سعيد، لاعب خورفكان، أن المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لفريقه، وأنهم يستعدون بشكل جيد لهذا التحدي تحت إشراف المدرب. وشدد سعيد على أهمية دعم الجماهير للاعبين خلال المباراة، مؤكدًا أنهم سيعملون بكل جدية وتركيز لتقديم أداء يليق بتطلعات الجماهير.

من ناحية أخرى، كشف ألفارو أوليفيرا، مهاجم البطائح، عن جاهزية فريقه ومعنوياتهم العالية بعد الفوز في الجولة السابقة. وأكد أوليفيرا أنهم يدركون أهمية المباراة وأنهم سيسعون لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبهم.

من جهته، أشار جوران توميتش، مدرب البطائح، إلى أن فريقه على الطريق الصحيح ويستعد بشكل جيد للمباراة ضد خورفكان. وأكد توميتش أنهم قد درسوا جيدًا فريق خورفكان ويعرفون تمامًا التحديات التي تنتظرهم في هذه المواجهة.

يحتل البطائح المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بينما يقع خورفكان في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، وهذا يجعل المباراة تحديًا مهمًا لكلا الفريقين لتحقيق أهدافهم في الموسم الحالي.

موعد مباراة خورفكان والبطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة خورفكان والبطائح اليوم السبت 6 ابريل 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة خورفكان والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة خورفكان والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق أحمد الحوسني وتطبيق مرايا بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة خورفكان والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.